الفرج يحرج الهلال بـ"تصرف مشين" ضد دياز في كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 23/04/2023
9915
منذ سنة
الفرج يحرج الهلال بـتصرف مشين ضد دياز في كلاسيكو الاتحاد

أثار سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الجدل في الشارع الرياضي السعودي؛ بعد تصرفه "المشين"، ضد مدربه الأرجنتيني رامون دياز.

وأثناء تبديله في الدقيقة 66 من عمر كلاسيكو الهلال والاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023، توجه دياز لـ"مصافحة" الفرج.

ورفض قائد الزعيم الهلالي من ناحيته، "مصافحة" المدير الفني الأرجنتيني؛ حيث توجه مباشرة، إلى دكة البدلاء، وهو ينظر إلى الأرض.

* خلافات عنيفة بين الفرج ودياز.. وأزمة كبرى داخل الهلال

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى خلافات عنيفة بين سلمان الفرج ورامون دياز، خلال الأيام الماضية.

طالع أيضًا| عقوبات قاسية تهدد الاتحاد بـ"خسارة" حمد الله.. مفاجأة تسعد النصر 

وأرجع المريسل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هذه الخلافات، إلى اعتقاد الفرج، بأن دياز؛ هو من يقف خلف شائعات اعتزاله كرة القدم، بنهاية الموسم الحالي، بسبب تكرار الإصابات.

ومن ناحيته.. أشار الإعلامي الرياضي فيصل القيران، إلى أن تصرف قائد الهلال "المشين"؛ ليس الأول من نجوم الفريق الأزرق، ضد مدربهم.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأكد القيران، على أن نجوم الهلال، يرون أنفسهم أكبر من المدرب والإدارة، مستشهدًا بتصرفات سالم الدوسري ومحمد كنو، ثنائي الفريق الأول، ضد دياز، خلال الموسم الرياضي الحالي. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يهرب.. والاتحاد يكتب نهاية مسيرة قائد الهلال !

انتهت| نتيجة كلاسيكو الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن