سلمان الفرج يهرب.. والاتحاد يكتب نهاية مسيرة قائد الهلال !

تاريخ النشر: 23/04/2023
2957
منذ سنة
سلمان الفرج يهرب.. والاتحاد يكتب نهاية مسيرة قائد الهلال !

شهد كلاسيكو المملكة الكبير بين الاتحاد والهلال، في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، "انتقاد" هو الأكبر في مسيرة أحد أبرز نجوم قلعة الزعيم.

والهلال يُعاني من تذبذب كبير في النتائج المحلية؛ على الرغم من نجاحاته الخارجية؛ بـ"احتلال" المركز الثاني في كأس العالم للأندية، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

* هجوم عنيف ضد سلمان الفرج في كلاسيكو الاتحاد والهلال 

وشن إعلاميو وعشاق نادي الهلال، هجومًا عنيفًا على سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب مستواه الفني "الضعيف"، أمام الاتحاد.

طالع أيضًا| عقوبات قاسية تهدد الاتحاد بـ"خسارة" حمد الله.. مفاجأة تسعد النصر 

واعتبر إعلاميو الهلال وعشاق الفريق الأول، أن الفرج، أصبح يُعاني ذهنيًا ولياقيًا، في المباريات الكبيرة؛ خاصة مع إصاباته المتكررة، وتقدمه في العمر.

وقال الكاتب الرياضي فارس المحيميد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "سلمان الفرج يقتل هجمات الهلال، وتكون مرتدة خطيرة ضد الفريق".

وكتب الإعلامي الرياضي عبدالمحسن الجحلان: "الفرج مصدر خطورة نادي الاتحاد.. بتمريراته المقطوعة!!!!".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

كما طالب مشجعو الهلال، بـ"إبعاد" الفرج، عن الفريق الأول، والتعاقد مع لاعب بديل، في الميركاتو الصيفي القادم، يستطيع تقديم الإضافة إلى قلعة الزعيم.

واستشهد عشاق الفريق الأزرق، بأكثر من لقطة في كلاسيكو الاتحاد؛ تظهر القائد الدولي الكبير، وهو يهرب من الالتحامات والضغط، في دلالة على انتهائه لياقيًا وبدنيًا؛ على حد وصفهم.

وفي حال استجابت الإدارة الهلالية، لـ"مطالب" الجماهير؛ فإن ناديي النصر والاتحاد، سيكونا المستفدين الأكبر، باعتبار أنهما يحاولا التعاقد مع سلمان الفرج، منذ مدة.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

ميركاتو الاتحاد.. 7 معلومات عن الفيل الإيفواري وصفقة سانتو الكبرى

جماهير الاتحاد تبهر الهلال والعالم في الكلاسيكو.. لقطة للتاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن