حل واحد فقط يمنع عودة ميسي لبرشلونة والتجديد مع باريس

تاريخ النشر: 23/04/2023
529
منذ سنة
حل واحد فقط يمنع عودة ميسي لبرشلونة والتجديد مع باريس

ستحاول للمرة الأخيرة إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لإقناعه بالتجديد والاستمرار مع الفريق لموسم إضافي، خاصة أن عقده ينتهي في يونيو المقبل.

وفشلت في الفترة الماضية، كافة محاولات باريس سان جيرمان مع ميسي لتجديد عقده، خاصة أنه لا يشعر بتقدير كبير من سواء من الإدارة أو الجماهير، التي اطلقت صافرات استهجان ضده أكثر من مرة.

وعاد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ميسي، لمدينة برشلونة في سرية مثيرة للجدل، رفقة عدد من مساعديه، وعائلته.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وتأتي عودة ميسي هذه المرة، لبرشلونة، بعدما قدمت إدارة الناد الكتالوني، عرضها الرسمي بالفعل لاستعادة خدماته، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي. 

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان ميسي قد أعلن في الفترة الماضية، بأنه سيعود للعيش في مدينة برشلونة، خاصة أن عائلته وزجته وأولاده يرغبون في ذلك، وهو ما يؤكد بأنه لديه اتفاق مع إدارة خوان لابورتا على تمثيل النادي الكتالوني من جديد.

المحاولة الأخيرة من باريس: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كيليان مباب يضغط بشدة على إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تجديد عقد ميسي، ومنعه من الرحيل في نهاية الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن مبابي طلب من إدارة باريس، خاصة أنه على تواصل مستمر معها، بأن استمرار ميسي مهم للغاية بالنسبة للفريق، ولابد من الحفاظ عليه.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان بالغعل أجرى اتصالات مع ميسي، وأجبره بأنه سيحاول التعاقد مع المدرب زين الدين زيدان، لتدريب الفريق، وأن استمراره أمر هام للغاية.

وأكدت أن العلاقة بين مبابي وميسي، تحسنت بشدة في الأشهر الماضية، خاصة خارج الملعب، حيث أن كيليان يشعر بأن ميسي العنصر المساعد الأول له في الفريق، ورحيله سيؤثر عليه سلبيا.

اقرأ أيضا

عودة ميسي إلى برشلونة مؤكدة 100%.. تطورات مثيرة

تسريب خطة برشلونة الكاملة للتعاقد مع ميسي.. موعد العرض ومدته

حمل تطبيق سعودي الآن