الهلال ضد الاتحاد .. مثلث دياز الناري وتفاصيل حل أزمة الدفاع

تاريخ النشر: 22/04/2023
388
منذ سنة
الهلال ضد الاتحاد .. مثلث دياز الناري وتفاصيل حل أزمة الدفاع

مع بدء العد التنازلي لقمة الهلال ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك، استقر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على تكتيك مباراته مع الاتحاد أملا في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك.

وعلم " سعودي سبورت " استقرار رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال ضد الاتحاد على اللعب بطريقته الرقمية التقليدية 4-3-3 المفضلة له مع الرهان على عناصر الخبرة في تشكيلة الهلال ضد الاتحاد .

ويميل رامون دياز إلى اللعب بمثلث هجومي مكون من أوديون إيجالو كرأس حربة صريح في الهلال ومن خلفه الجناحين موسى ماريجا وسالم الدوسري مع منح الثنائي حرية كاملة في التحرك الهجومي .

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وحرص رامون دياز مدرب الهلال خلال الساعات الأخيرة على تجهيز مفاجأة كبيرة في تشكيلته على أمل لحاقه بمباراة الهلال ضد الاتحاد ممثلة في النجم الكبير سلمان الفرج كابتن الفريق ونجم الوسط الذي غاب طويلا للإصابة أملا في المساهمة مع زملائه في تحقيق الفوز .

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا

وشهدت استعدادات الهلال الأخيرة حسم دياز لأزمة الدفاع لديه بتثبيت استمرار محمد جحفلي في مركز المساك الثاني بجانب هيون سو لتعويض غياب علي البليهي عن المباراة الصعبة للهلال ضد الاتحاد .

تابع أخبار الكرة العالمية من هنا

الهلال ضد الاتحاد .. التشكيل المتوقع لرامون دياز 

ظهرت تسريبات عديدة في أروقة معسكر نادي الهلال تفيد استقرار رامون دياز مدرب الهلال على خوض لقاءه ضد الاتحاد بتشكيلة تضم كل من :

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: محمد البريك، محمد جحفلي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد.

الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندريه كاريلو.

الهجوم: سالم الدوسري، أوديون إيجالو، موسى ماريجا.

اقرأ أيضا

الدوسري يبعثر أوراق الهلال قبل مواجهة الاتحاد.. تسريبات خطيرة

قمة الاتحاد ترعب ثنائي الهلال.. حذر وترقب

حمل تطبيق سعودي الآن