مهاجم ريال مدريد الجديد .. 3 أسماء نارية على رادار بيريز 

تاريخ النشر: 21/04/2023
627
منذ سنة
مهاجم ريال مدريد الجديد .. 3 أسماء نارية على رادار بيريز 

مهاجم ريال مدريد الجديد من يكون ؟؟ سؤال يطرح نفسه بقوة على أروقة النادي الملكي في الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة المهاجم السوبر المنتظر ضمه إلى صفوف النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية سواء بقى كريم بنزيما أو رحيل عن الريال .

مهاجم ريال مدريد الجديد .. 3 أسماء نارية على رادار بيريز 

وكتبت الأيام الأخيرة وضع فلورنتين بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني العديد من الأسماء المطروحة بقوة على طاولة النادي الملكي لدعم الهجوم الإسباني في الموسم المقبل له في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا من أجل التتويج بالألقاب الكبرى.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية قصة 3 مهاجمين يناقش ريال مدريد حاليا وضعية كل منهم للتعاقد مع مهاجم جديد يكون بديلا في المستقبل للنجم الكبير كريم بنزيما .

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا

تابع أخبار الكرة العالمية من هنا

1.. فلاهوفيتش .. ضربة الريال المفضلة

يعتبر دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي هو الاسم الأول المطروح بقوة على طاولة الريال في الميركاتو الصيفي رغم معارضة نادي اليوفي التخلي عن هدافه الصاعد الذي وصلت قيمته المالية إلى أكثر من 80 مليون يورو في الميركاتو .

2.. رافائيل لياو .. صفقة ميلان الطارئة

دخل البرتغالي رافائيل لياو نجم هجوم ميلان الإيطالي وأحد أبرز المواهب الواعدة في أوروبا حسابات ريال مدريد لدعم الهجوم الملكي وتوفير بديل المستقبل للنجم الكبير كريم بنزيما في ظل تألق لياو مع ميلان بخلاف عدم تجديده لعقده ويصل سعره 60 مليون يورو .

3.. هاري كين .. رايح – جاي في الريال

رغم تاريخه التهديفي الكبير إلا أن هاري كين هداف توتنهام الإنجليزي لايزال المهاجم الثالث في أجندة حسابات ميركاتو ريال مدريد الصيفي وتصل قيمته إلى 100 مليون يورو ولكن يبقى تقدم سنه واقترابه من الثلاثين وصعوبة تسويقه مستقبلا عائقا في الصفقة.

اقرأ أيضا

تويتر يتجاهل رونالدو ويحرمه من العلامة الزرقاء.. ماذا حدث؟

رسميا.. الهلال يطرح تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا ضد أوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن