هل تنجح الخطة البرازيل في سرقة القرن من ريال مدريد؟.. "لقاء سري"

تاريخ النشر: 20/04/2023
360
منذ سنة
هل تنجح الخطة البرازيل في سرقة القرن من ريال مدريد؟.. لقاء سري

يتواصل الحديث عن مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، وسط رغبة مستمرة من الاتحاد البرازيلي لإقناع المدرب المخضرم بتولي تدريب السيليساو.

ويرتبط اسم أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحديدا منذ استقالة تيتي عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وأكدت في وقت سابق، بعض التقارير الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي قد يغادر تدريب ريال مدريد، نحو البرازيل، في ظل اللقاء المتوقع أن يجريه مع رئيس الاتحاد البرازيلي في شهر إبريل الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونفى أنشيلوتي في أكثر مناسبة، كل ما تردد بشأن مغادرته لتدريب ريال مدريد، مؤكدا نيته استكمال تعاقده المستمر حتى صيف عام 2024، نافيا رحيله لتدريب المنتخب البرازيلي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويستعد أنشيلوتي خلال الفترة المقبلة مع ريال مدريد، لخوض نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد مانشستر سيتي، ومن قبله نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أوساسونا في السادس من مايو المقبل.

المحاولة البرازيلية الأخيرة:

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن مسئولي الاتحاد البرازيلي، مازالوا يرغبون في التعاقد مع أنشيلوتي رغم كل ما أعلنه خلال الفترة الماضية، حول استمراره مع ريال مدريد حتى نهاية عقده في 2024.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأوضحت أن رئيس الاتحاد البرازيلي، سيذهب لإسبانيا، كما هو محدد من قبل، للقاء كارلو أنشيلوتي بشكل شخصي، لإقناعه للمرة الأخيرة، بتولي تدريب راقصي السامبا، في أعقاب نهاية الموسم الحالي.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن تلك المحاولة ستكون الأخيرة من الاتحاد البرازيلي لإقناع أنشيلوتي، خاصة أنهم على علم برغبة ريال مدريد في استمراره بعد مواصلة النجاح الأوروبي، وبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال.

وسيكون أنشيلوتي مطالبا بمساعدة ريال مدريد على حصد لقب كأس ملك إسبانيا على الأقل، خاصة أنه سيواجه خصم ليس بالصعب التفوق عليه في النهائي.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعلن غياب فينيسيوس عن مواجهة قادش.. ويكشف موعد العودة

أنشيلوتي يعلق على غياب ميليتاو في نصف النهائي..ويكشف سبب فوز ريال

حمل تطبيق سعودي الآن