حركة رونالدو لجماهير الهلال وخنق كويلار.. صحف العالم عن نجم النصر

تاريخ النشر: 19/04/2023
5291
منذ سنة
حركة رونالدو لجماهير الهلال وخنق كويلار.. صحف العالم عن نجم النصر

سلطت وسائل الإعلام العالمية، الضوء على ديربي الرياض بين الهلال والنصر، وما فعله البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم العالمي مع متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار وجماهير الزعيم. 

وانتشر مقطع فيديو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ يظهر رونالدو، وهو يوجه حركة مشينة إلى جماهير الهلال، عقب خسارة فريقه النصر، بهدفين دون رد، في المباراة المقدمة من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وتجمد رصيد العالمي عند النقطة 53، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وبفارق 4 نقاط عن الزعيم "الرابع". 

صحف العالم تبرز حركة رونالدو المشينة وإسقاطه لاعب الهلال أرضا.. 

وكتبت صحيفة "telegraf" الصربية، من يخسر له الحق أن يغضب! خطأ غير رياضي ومتهور وغير نظيف من رونالدو لاعب النصر، عندما قام بخنق لاعب الهلال كويلار وأمسكه من رقبته وأسقطه أرضًا، ولم يتلق سوى بطاقة صفراء، لو كان لاعبًا آخر التعامل كان سيتغير على الأرجح.

كما أشارت صحيفة "sportcom" الكرواتية إلى نفس النقطة الهامة، كاتبه: "انطروا إلى ما فعله رونالدو في الديربي، نجم النصر يخطف الأضواء ولكن بسبب سلوكه أكثر من أداءه، فقد البرتغالي أعصابه مع كويلار حيث بدأ المصارعة مع لاعب الهلال، وبالنهاية حصل على بطاقة صفراء فقط رغم حركته الغير رياضية.

ولا زلنا مع الصحف الكرواتية، ولكن هذه المرة مع صحيفة "sportske"، التي أكدت على أن ما فعله رونالدو مع كويلار لا يمت لكرة القدم من قريب أو بعيد فهو ضمن فنون الدفاع عن النفس. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وننتقل إلى فرنسا، وكتبت صحيفة "sofoot" عن الديربي: "خسر النصر من الهلال بنتيجة 2-0، وقام رونالدو بحركة غريبة تشبه حركات المصارعة حيث أمسك كويلار من رقبته وقام بإسقاطه أرضًا، خطأ غريب للغاية في كرة القدم حصل فيه رونالدو على بطاقة صفراء".

واعترفت الصحف البرتغالية بخطأ رونالدو مع جماهير الهلال، حيث كتبت صحيفة "abola": "إيماءة فاحشة من رونالدو تجاه جماهير الهلال بعد هتافها لميسي، خسر النصر 2-0 من الهلال وتعقد هدفه في الوصول إلى لقب الدوري السعودي".

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: قام رونالدو بحركة من حركات المصارعة مع لاعب الهلال كويلار وتلقى فقط بطاقة صفراء، كانت ليلة محبطة للاعب البرتغالي بعد خسارة النصر 2-0، وأثر بشدة على حظوظ النصر في اللقب".

اقرأ أيضا

الهلال يوجه رسالة ساخرة إلى رونالدو بعد ديربي النصر.. ماذا حدث؟

أول رد من النصر على حركة رونالدو المشينة ضد الهلال.. سر صادم

حمل تطبيق سعودي الآن