في الاتفاق.. إصابات مفاجئة و"إجازة العيد" قبل مواجهة ضمك

تاريخ النشر: 19/04/2023
192
منذ سنة
في الاتفاق.. إصابات مفاجئة وإجازة العيد قبل مواجهة ضمك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تدريباته الجماعية على ملعبه الرديف بالنادي، في إطار الاستعداد لمواجهة ضمك في الدوري السعودي.

ويستعد الاتفاق لملاقاة ضمك، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يوم الجمعة 28 إبريل، في مباراة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

واشتمل مران الاتفاق على تدريبات لياقية متنوعة على عدة محطات، كما تركز التدريب على الجانب التكتيكي، فيم يستعد الاتفاق لمواصلة تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف.

من جانبه، قرر المدير الفني للاتفاق، أنطونيو كازورلا، منح لاعبي الفريق إجازة العيد أيام الخميس والجمعة والسبت، على أن تستأنف التدريبات يوم الأحد المقبل.

وفي سياق متصل، كشف نادي الاتفاق عن إصابة لاعبه ريان البلوشي بكسر في الأنف، خلال مباراة الفيحاء في الدوري الرديف، ليصبح اللاعب بحاجة للراحة لمدة أسبوع من أجل التأكد من تماثله للشفاء، فيم أجرى الحارس البرازيلي باولو فيكتور، خياطة في شفته، بعد الجرح الذي تعرض له في مباراة الفيحاء، ويحتاج للراحة لمدة أسبوع.

ويحتل الاتفاق، المركز التاسع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 27 نقطة من 23 مباراة، بفارق نقطتين عن ضمك، صاحب المركز السابع.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

إيميليانو دياز: أشكر اللاعبين وفزنا على الاتفاق بـشخصية الهلال

رسالة نجم الاتفاق بعد فوزه بجائزة أفضل واعد في مارس

حمل تطبيق سعودي الآن