أنشيلوتي يلقن تشافي ولابورتا درس قاسي بعد سقوط برشلونة

تاريخ النشر: 17/04/2023
407
منذ سنة
أنشيلوتي يلقن تشافي ولابورتا درس قاسي بعد سقوط برشلونة

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بشأن تعادل فريقه بالأمس ضد خيتافي في الدوري الإسباني.

وبات ريال مدريد حاليا على بعد 11 نقطة من برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، خاصة بعد تعادل برشلونة بالأمس ضد خيتافي.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الثلاثاء لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن الأخير قد انتصر ذهابا في ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين دون رد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويحتاج تشيلسي للفوز بفارق 3 أهداف على ريال مدريد، لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يكفي الفريق الملكي التعادل أو الانتصار أو الخسارة بفارق هدف واحد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

أنشيلوتي يرد على لابورتا وتشافي:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة تشيلسي غدا: "نحن جيدون ومتحمسون، كما هو الحال دائمًا في مباراة ومنافسة مهمة".

وأضاف: "نعتقد أنه يجب أن نلعب مباراة كاملة لا يزال لدينا 90 دقيقة متبقية، كل شيء يمكن أن يحدث، سنكون مستعدين للعب بأفضل ما في وسعنا".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وواصل بشأن تعليق تشافي بالأمس بأن اللعب نهارا كان سبب التعادل ضد خيتافي، قائلا: "كرة القدم تتطلب منك أن تلعب في أي ظرف من الظروف، عليك أن تكون مستعدًا لكُل شيء".

وتابع عن تشيلسي: "فرانك لامبارد يُعتبر دافع عظيم للاعبين، حتى لو لم يكونوا في أفضل حالاتهم، إذا كان الرئيس يريد التحدث معي بعد المباريات، فلا بأس، يجب أن يعرف ما هي قرارات المدرب".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح كارلو: "إذا وصلنا إلى نصف النهائي في دوري الأبطال هذا العام أيضًا سنكون قد قدمنا ​​أداءً جيدًا، الوصول إلى نصف النهائي مرتين على التوالي أمر جيد".

ورد بشأن تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة عن التحكيم، بقوله: "إنها قضية قيد التحقيق، ليس لدي أي رأي".

وأتم بشأن إذا كان ريال مدريد الأفضل في تاريخ دوري أبطال أوروبا: "نحن جزء صغير من هذه المسابقة التي فازنا بها 14 مرة فقط!".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. القانون الإسباني ينقذ موسم نجم ريال مدريد من عقوبة قاسية

رد قاسي من لابورتا على ريال مدريد بسبب قضية برشلونة ونيجريرا

حمل تطبيق سعودي الآن