نشرة الديربي| حقيقة مشاركة الهلال بالبدلاء وجاهزية ثنائي النصر

تاريخ النشر: 18/04/2023
396
منذ سنة
نشرة الديربي| حقيقة مشاركة الهلال بالبدلاء وجاهزية ثنائي النصر

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة الديربي بين الهلال والنصر، والمقررة في العاشرة مساء اليوم"الثلاثاء"، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 53 نقطة من 23 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الهلال، حامل اللقب، في المركز الرابع، برصيد 46 نقطة من 24 مباراة.

وفيما يلي، يقدم "سعودي سبورت" نشرة لأحدث أخبار ناديي الهلال والنصر، في إطار التحضير لمباراة الديربي المقبلة في دوري روشن السعودي..

نادي الهلال

- شهدت تدريبات الهلال غياب المدافع علي البليهي ليضعف احتمالات مشاركته في مباراة النصر بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية.

- تأكد عدم صحة أنباء مشاركة الهلال بالبدلاء في مباراة النصر وأن المدير الفني رامون دياز سيستعين بالأساسيين في لقاء الديربي.

- ذكرت تقارير أن الهلال رصد مهاجم ميلان أوليفيه جيرو كخيار أول لدعم هجوم الأزرق في فترة الانتقالات الصيفية.

- تقوم شخصيات هلالية بمحاولات جادة لإقناع فهد بن نافل بالترشح لرئاسة الهلال لولاية جديدة في الانتخابات المزمع إقامتها يونيو المقبل.

نادي النصر

- شهد مران النصر عودة الثنائي عبد الإله العمري وألفارو جونزاليس ليصبحا جاهزين للمشاركة في ديربي الهلال بعد التعافي من الإصابة.

- خضع المدافع عبد الإله العمري لجلسة علاجية مكثفة من أجل التعافي من إصابة الفخذ ليشارك في مران النصر لمدة ساعة تحضيرًا للديربي.

- أكد الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل خالد الخضير أن ملعب الأول بارك هو الملعب الحصري لنادي النصر وسيبقى كذلك.

- ذكرت تقارير عالمية أن النصر رصد مبلغ 120 مليون يورو من أجل إقناع الأسطورة زين الدين زيدان بالموافقة على تدريب العالمي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

نشرة الديربي| عودة نجم الهلال والنصر يدشن الأول بإصابة مقلقة

مدرب النصر الجديد.. رونالدو يختار وآل معمر يرد بـأسماء مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن