نشرة الديربي| عودة نجم الهلال والنصر يدشن "الأول" بإصابة مقلقة

تاريخ النشر: 16/04/2023
347
منذ سنة
نشرة الديربي| عودة نجم الهلال والنصر يدشن الأول بإصابة مقلقة

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة الديربي بين الهلال والنصر، والمقررة في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 53 نقطة من 23 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الهلال، حامل اللقب، في المركز الرابع، برصيد 46 نقطة من 24 مباراة.

وفيما يلي، يقدم "سعودي سبورت" نشرة لأحدث أخبار ناديي الهلال والنصر، في إطار التحضير لمباراة الديربي المقبلة في دوري روشن السعودي..

نادي الهلال

- شهدت تدريبات الهلال عودة سالم الدوسري بعد التعافي من الإصابة وأصبح كويلار جاهزًا لدخول القائمة الأساسية بعد عودته من الإيقاف.

- طالب عدد من جماهير الهلال عبر التواصل الاجتماعي بتعاقد النادي مع نجم فلامينجو البرازيلي بيدرو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- كشفت تقارير عن رغبة الإيراني مهدي طارمي لاعب بورتو بالبقاء في أوروبا بعد تقدم الهلال بعرض للتعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم.

- قررت إدارة نادي الباطن عدم تقديم شكوى رسمية ضد الهلال على خلفية واقعة ماريجا بالتعدي على مدرب المنافس والاتجاه نحو عدم التصعيد.

نادي النصر

- تعرض مدافع النصر عبد الإله العمري للإصابة في الفخذ ليغادر تدريبات الفريق الجماعية بعد التوجه للعيادة الطبية.

- تستعد شركة الوسائل لحفل تدشين ملعب الأول بارك الذي يستضيف مباريات النصر بعد حصول بنك ساب على حقوق تسمية الملعب لمدة 3 سنوات.

- يستعد النصر لمواجهة الهلال بأكبر قيمة تسويقية في تاريخه بقيمة 80.75 مليون يورو بضم أوسبينا وآجوستين روسي وصفقة رونالدو التي تبلغ 20 مليون.

- كشف المدرب المكسيكي أنطونيو محمد عن رفض عرض مقدم من النصر لحرصه على الالتزام بعقده مع نادي أونام بوماس.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

مدرب النصر الجديد.. رونالدو يختار وآل معمر يرد بـأسماء مفاجئة

أخبار نادي الهلال| الصفقة الأولى.. إيقاف ماريجا ومفاجأة البليهي

حمل تطبيق سعودي الآن