الاتحاد ينتصر في أزمة المنشطات.. حكم قضائي رسمي

تاريخ النشر: 16/04/2023
23769
منذ سنة
الاتحاد ينتصر في أزمة المنشطات.. حكم قضائي رسمي

كشفت تقارير إعلامية، ، عن فوز الإدارة القانونية بنادي الاتحاد رسميا، بثلاثة قضايا تخص النادي واللاعبين، وعلى رأسها اتهام النجوم السابقين للعميد بالتهرب من كشف المنشطات. 

وكان صالح الصقري، نجم فريق الكرة السابق بنادي الاتحاد، قد أطلق تصريحًا تليفزيونيًا، في وقت سابق، بأن بعض اللاعبين في الاتحاد كانوا يدعون الإصابة أثناء اختيارهم من قبل لجنة المنشطات، من أجل التهرب من كشف المنشطات.

وأكد الإعلامي المقرب من البيت الاتحادي المعروف بـ"أحمد ميماتي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "كسبت إدارة أنمار الحائلي، حكماً نهائياً ضد لاعب سابق اتهم لاعبين سابقين بأخذ مواد محظورة كروياً وأساء للنادي ببعض العبارات.

كما أشار "ميماتي"، إلى حصول إدارة الاتحاد على حكم نهائي ضد إعلامي " ع .. ه " أساء للنادي واتهم اللاعبين بأخذ مواد محظورة كروياً. 

وفي سياق متصل، كتب ميماتي المقرب من البيت الاتحادي: "إدارة الاتحاد تكسب حكماً نهائياً ضد اعلامي " م .. أ " أساء لرجالات الاتحاد و للنادي".

الاتحاد ينتصر في أزمة المنشطات.. حكم قضائي رسميالاتحاد ينتصر في أزمة المنشطات.. حكم قضائي رسميالاتحاد ينتصر في أزمة المنشطات.. حكم قضائي رسمي

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة الهلال، يوم 23 أبريل 2023، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

كوستا يعود لقائمة الاتحاد أمام الهلال في كأس الملك

النصر يوجه طلبا إلى اتحاد القدم لمباراة نصف نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن