تسريب تفاصيل اتصال هاتفي بين تشافي وميسي.. "مستجدات خطيرة"

تاريخ النشر: 13/04/2023
165
منذ سنة
تسريب تفاصيل اتصال هاتفي بين تشافي وميسي.. مستجدات خطيرة

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، نجح في إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، للعودة للفريق الكتالوني، عقب نهاية عقده مع فريقه في الصيف المقبل.

ويرغب تشافي في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

وسيقدم برشلونة عرض مالي لميسي تبلغ قيمة 10 مليون يورو راتب سنوي، بالإضافة لنسبة مئوية من الدخل المتعلق برعاية الفريق المتعلقة بعودته، بالإضافة لنسبة من عائدات بيع التذاكر، والقمصان الخاصة به.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

كواليس حديث ميسي مع تشافي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي خلال تواجده في قطر لتدريب فريق السد، حافظ على العلاقة الجيدة مع ليونيل ميسي، حيث كانت الاتصالات بينهما مستمرة عبر الهاتف، وتطبيق "واتس آب".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأوضحت أن تشافي تحدث مع ميسي، مؤكدا له بأن تواجده في برشلونة، أمر ضروري بالنسبة لمشروعه، حيث شرح له مؤخرا، التطورات التي حدثت في غرفة خلع الملابس، وبتحول الفريق لعائلة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وأشارت إلى أن ميسي دائما ما تحدث مع تشافي عن برشلونة بصيغة "الجمع"، رغم الخلافات التي جمعته في أخر عامين مع إدارة خوان لابورتا.

وأكدت أن ميسي أبدى استعداده الكامل للعودة لبرشلونة، متناسيا كافة الأزمات التي حدثت في الفترة الأخيرة، وكانت سببا في رحيله لباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يؤكد عودة ميسي لبرشلونة: أريد اللعب معه قريبا 

تشافي يصدم ميسي بقرار جديد بعد العودة لبرشلونة.. مفاجأة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن