قالوا عن إقالة جارسيا| جماهير النصر ضحية إدارة "زعل" حمد الله

تاريخ النشر: 13/04/2023
1171
منذ سنة
قالوا عن إقالة جارسيا| جماهير النصر ضحية إدارة زعل حمد الله

لا صوت يعلو حاليًا، في الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن إقالة الفرنسي رودي جارسيا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بسبب سوء النتائج.

ويمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا، بفترة حرجة على مستوى النتائج، حيث زاد فارق النقاط مع صاحب الصدارة فريق الاتحاد المتصدر بـ56 نقطة، رغم تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بصفوف العالمي.

وقررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، "إقالة" جارسيا؛ بسبب عدم اقتناع نجوم الفريق الأول، بإدارته للمباريات، وتعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية، بدلًا منه مؤقتًا.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية، عن إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا من تدريب النصر، عبر الإنفوجرافيك التالي..

محمد الدويش

النصر لم يفسخ عقد جارسيا وإنّما أعفاه من التدريب!، وقد يستمر العقد لمهمة أخرى!، ولكن إعفاء جارسيا صار واقعًا.. الفريق في عز المعمة فأي فائدة ستعود عليه من الانقسام وتبادل الاتهام؟، الكلام المفيد الآن هو الذي يتجه للاعبين ووضعهم أمام مسؤوليتهم، مجرد رجاء لكل النصراويين المؤيدين والمتحفظين والمعارضين دون تعنيف أو تصنيف. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت" 

محمد العميري

إقالة جارسيا في هذا الوقت يعد واحد من الأخطاء الإدارية الاستراتيجية التي يعاني منها النصر طيلة سنوات واتعبت محبيه الباحثين عن الاستقرار الفني حتى تتحقق الأهداف، لا يعقل أن فريقا تبقى له 7 مباريات بالدوري ولازال منافسا قويا على بطولتي الدوري والكأس ويطمح بالتأهل لدوري ابطال. 

محمد البكيري

عندما نستحضر ماذا قيل عن حمد الله بعد عملية إلغاء عقده، سنجده يُشبه بعض بهارات ما قيل عن مسببات إقالة جارسيا، وتهكمه على ولدنا غريب داخل غرفة الملابس!. 

طالع أيضا.. 

غياب ثنائي الهلال والاتحاد عن الكلاسيكو وورطة للعميد حال التأهل 

محمد أبو هداية

إلغاء عقد أي مدرب قبل نهاية الموسم بسبع جولات حاسمة هو قرار متسرع من وجهة نظري، مدرب النصر مثلاً لديه أخطاء نعم، لكن يُصححها متى ما ساعده بعض النجوم على ذلك، فهبوط مستوى اللاعب مسألة تعصف بأي تكتيك لأي مدرب يُكرر أخطاء التدخلات والقراءة للمباريات.. اللاعبون أولاً!

أحمد العجلان 

إقالة المدرب "العالمي" تؤكد أن الفريق "المحلي" يدار بـ "فكر" غيروا التشكيلة ما أعجبتني وإلا بزعل وأشيل المدرب!!. 

مبارك الشهري 

إقالة جارسيا في حال أعلن النادي رسمياً لا يعني أنه كل الاسباب في التعثرات التي حدثت، جارسيا ليس مسؤولاً عن الانفرادات الضائعة، جارسيا ليس مسؤولاً عن الأخطاء البدائية في التمرير، جارسيا ليس مسؤولاً عن تذبذب مستوى أغلب اللاعبين، لا يوجد لاعب حالياً راضٍ عن آدائه في بعض المباريات.

تطور جديد بصفقة النصر ومودريتش 

سلطان الزايدي

بصراحة، رغم فشل إدارة النصر في توفير احتياجات الفريق إلا أن التفكير في إقالة جارسيا يعتبر منطقياً، لأن المدرب الذي يستبدل ظهير بقلب دفاع، ويستبدل طرف يسار بظهير يسار لازم تقيله، هذا التخبيص الفني لن يقود الفريق لأي إنجاز!

حمل تطبيق سعودي الآن