صباحات النصر| إجماع على إقالة جارسيا والشهري مطلب جماهيري

تاريخ النشر: 12/04/2023
607
منذ سنة
صباحات النصر| إجماع على إقالة جارسيا والشهري مطلب جماهيري

لا صوت يعلو حاليا في الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن ما يتردد بإقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. 

وترددت أنباء قوية، خلال الساعات الماضية، عن اتخاذ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرارًا بـ"إقالة" جارسيا، في انتظار التوصل إلى اتفاق رسمي معه، لفسخ العقد بـ"التراضي".

ويمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا، بفترة حرجة على مستوى النتائج، حيث زاد فارق النقاط مع صاحب الصدارة فريق الاتحاد المتصدر بـ56 نقطة.

تترقب جماهير كرة القدم، وتحديدا عشاق نادي النصر، مصير جارسيا قبل ديربي الرياض المرتقب أمام الغريم التقليدي فريق الهلال، بالدوري السعودي للمحترفين. 

ويحل فريق النصر، ضيفا على الهلال، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، صباح اليوم الأربعاء، صباحات النصر، وما يقوله عشاق وإعلام العالمي أمام جماهير وإعلام الأندية المنافسة حول ما يتردد عن إقالة رودي جارسيا، كما في الصور التالية..

إقالة رودي جارسيا من النصرإقالة رودي جارسيا من النصرإقالة رودي جارسيا من النصرإقالة رودي جارسيا من النصرإقالة رودي جارسيا من النصرإقالة رودي جارسيا من النصرإقالة رودي جارسيا من النصرإقالة رودي جارسيا من النصرإقالة رودي جارسيا من النصرإقالة رودي جارسيا من النصر

اقرأ أيضا

كواليس خطيرة في النصر بسبب جارسيا.. 100 مليون وخدعة ضد الهلال

النصر يكشف الحقيقة.. هل هدد كريستيانو رونالدو بالرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن