"بعد تدميره الهلال".. قرار محتمل ضد الحكم ماجد الشمراني

تاريخ النشر: 12/04/2023
4838
منذ سنة
بعد تدميره الهلال.. قرار محتمل ضد الحكم ماجد الشمراني

في مفاجأة من العيار الثقيل.. قد تصدر لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا ضد الحكم ماجد الشمراني، على خلفية أحداث ديربي الهلال والشباب.

وفاز الشباب (3-0)، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وشهد ديربي الرياضي الكبير، جدلًا تحكيميًا كبيرًا؛ خاصة بعد تجاهل الشمراني وحكم الفيديو "فار"، احتساب ركلة جزاء واضحة، للزعيم الهلالي.

* قرار "محتمل" ضد ماجد الشمراني بسبب ديربي الهلال والشباب

ومن ناحيته.. وصف المستشار التحكيمي سمير عثمان، لقطة عدم احتساب ركلة جزاء للهلال، أمام الليث الشبابي، بـ"الأسوأ في الموسم الرياضي الحالي".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأكد عثمان في تصريحات تلفزيونية، على أن لقطة ركلة الجزاء غير المحتسبة للزعيم الهلالي، واضحة تمامًا، ولا تحتاج إلى أي مراجعة.

وكشف المستشار التحكيمي، عن أن رئيس لجنة الحكام، قد يتخذ قرارًا بـ"استبعاد" ماجد الشمراني وحكم "الفار" في مباراة الهلال والشباب، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي؛ من أجل حمايتهما.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وشدد سمير عثمان، على أن أحداث الديربي، قد تؤثر نفسيًا على الثنائي؛ ما قد يؤدي إلى ارتكابهما مزيدًا من الأخطاء، في حال إسناد بعض المباريات القادمة إليهما.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة السعودي يعترف أخيرا.. الهلال تعرض لـالظلم

كواليس خطيرة في النصر بسبب جارسيا.. 100 مليون وخدعة ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن