أوسبينا يرعب النصر بعد إصابته.. ويعلنها: أريد العودة لهذا النادي

تاريخ النشر: 10/04/2023
14284
منذ سنة
أوسبينا يرعب النصر بعد إصابته.. ويعلنها: أريد العودة لهذا النادي

تحدث ديفيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن إصابته وطبيعة المنافسة في السعودية والانفتاح على منافسة أقوى الدوريات العالمية، كما تكلم عن عودته لناديه الأم أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

وكان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية وأجرى جراحة لتثبيت الكوع، وقامت إدارة النصر بالاتفاق معه على إسقاط اسمه من القائمة، لقيد الحارس الأرجنتيني روسي الذي تم التعاقد معه حتى نهاية الموسم.

وفاجئ ديفيد أوسبينا، جماهير النصر بطبيعة إصابته، خلال حواره مع قناة "Win Sports"، قائلا: "الإصابة التي تعرضت لها كانت أخطر بكثير مما قيل في الإعلام، لأن نصف القطر تم تدميره بالكامل، واستغرقت الجراحة وقتًا أطول بكثير مما كان مقررًا لها".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وتطرق حارس المرمى الكولومبي للحديث عن المملكة، قائلا: "لقد فاجأتني السعودية، فهي تريد الانفتاح على العالم، عندما جئت إلى الدوري السعودي، أتيت برغبة في الاستمرار من أجل المساهمة في صناعة التاريخ مع النصر".

وتابع أوسبينا: "لا أقول لنفسي ما إذا كنت سألعب حتى أبلغ من العمر 36 أو 37 عامًا، فأنا أعيش من يوم لآخر وفي اللحظة التي لا أستطيع فيها المساهمة، سأرفع يدي وأتنحى جانبًا".

وقال عن فترته مع نادي نابولي الإيطالي: "في نابولي عشت أربع سنوات رائعة، وآمل أن يفوزوا بكل البطولات" .

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وعن رغبته في العودة للعب في ناديه الأم، قال أوسبينا: "لطالما كنت منفتحًا جدًا على العودة إلى ناسيونال، لأنه هو الفريق الذي أحمله في قلبي".

اقرأ أيضا

صراع المواجهات المباشرة| خطة الاتحاد والنصر تكتمل باسقاط الهلال

النصر يحسم أولى صفقات الموسم الجديد.. تصريحات رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن