"الرحيل عن الاتحاد والانتقال لهذا النادي".. شقيق حمد الله يرد

تاريخ النشر: 10/04/2023
3701
منذ سنة
الرحيل عن الاتحاد والانتقال لهذا النادي.. شقيق حمد الله يرد

حسم عبدالرحيم، شقيق ووكيل أعمال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، "مستقبل" اللاعب، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 32 سنة، انضم إلى الاتحاد، في ديسمبر من عام 2021، قادمًا من نادي النصر؛ قبل أن يجدد عقده مؤخرًا، حتى 30 يونيو 2025.

* عبدالرزاق حمد الله يحسم مستقبله مع نادي الاتحاد

ونفى عبدالرحيم في تصريحات نقلها الإعلامي الرياضي منار شاهين، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رحيل حمد الله، عن نادي الاتحاد.

طالع أيضًا| بنزيما يرد على عرض الهلال رسميا.. وحسم صفقة ميسي بنسبة 99% ! 

وأكد شقيق النجم المغربي، على أن أنباء اتفاق اللاعب، مع نادي إماراتي، في الوقت الحالي؛ ليس إلا شائعات، هدفها ضرب استقرار العميد الاتحادي، بعد اقترابه من التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشدد على أن تركيز عبدالرزاق حمد الله، منصب حاليًا، على التتويج بثنائية دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الرياضي الحالي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، قبل 7 جولات من النهاية، مع التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكذّب عبدالرحيم، شائعات وجود خلافات بين حمد الله وزملائه في الاتحاد؛ قائلًا: "جميع اللاعبين ومجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري، متحدين من أجل هدف واحد".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الاتحاد يعلنها رسميا.. رحيل أي لاعب مرفوض

تصريحات مثيرة بمسيرة نجم الاتحاد ..من اديني فلوسي لطارق حميديتش

حمل تطبيق سعودي الآن