"ثنائي الاتحاد" يعوض غياب العبود عن مباراة الوحدة

تاريخ النشر: 09/04/2023
267
منذ سنة
ثنائي الاتحاد يعوض غياب العبود عن مباراة الوحدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لملاقاة الوحدة، مساء اليوم "الأحد"، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 53 نقطة من 22 مباراة، بفارق نقطة عن النصر "الوصيف"، بينما يأتي الوحدة في المركز الثالث عشر، برصيد 22 نقطة.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن الاتحاد يدخل مباراة الوحدة، وسط العديد من الغيابات، بين مهند الشنقيطي الذي يغيب للإصابة، وأحمد بامسعود للإيقاف، وعبد الرحمن العبود "بقرار فني".

واعتمد المدير الفني للاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، على تجهيز الثنائي حمدان الشمراني وزكريا هوساوي، من أجل تعويض غياب أحمد بامسعود في مركز الظهير الأيسر، فيم يعد هوساوي هو الأقرب من الشمراني.

ومن المقرر أن تطير بعثة الاتحاد، مساء اليوم، بعد تناول وجبة الإفطار مباشرة، إلى مكة المكرمة، تحضيرًا لملاقاة الوحدة في الحادية عشرة مساءً في الدوري السعودي.

وفي سياق متصل، تقدمت إدارة الاتحاد بطلب رسمي لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريق أمام الهلال، المقررة في 23 إبريل الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

طرد نجل عبد الغني من الأهلي وانضمامه إلى الاتحاد.. مفاجآت مدوية

البلطان يرد على سبب عدم التصريح بعد ديربي الهلال وحقيقة الاستقالة

حمل تطبيق سعودي الآن