تشافي يحدد طلبات برشلونة في الصيفية.. "5 صفقات وميسي"

تاريخ النشر: 07/04/2023
748
منذ سنة
تشافي يحدد طلبات برشلونة في الصيفية.. 5 صفقات وميسي

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات في برشلونة الإسباني، حيث يمر الفريق أزمة اقتصادية منذ العام الماضي، معنته من إبرام التعاقدات بحرية، بسبب قوانين اللعب النظيف برابطة الدوري المحلي.

ويقترب برشلونة من تحقيق لقب الدوري الإسباني، خاصة أنه يتصدر الليجا بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد، خاصة بعد فوز الفريق الكتالوني، السبت الماضي على إلتشي برباعية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشافي يحدد احتياجات برشلونة

وفقا للصحفي الإسباني خافي ميجيل، فإن تشافي هيرنانديز طلب من إدارة برشلونة 6 صفقات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأكد ميجيل، أن تشافي طلب التعاقد مع ظهير أيمن، ومهاجم صريح، وقلب دفاع، وجناح أيسر، ومتوسط ميدان، بجانب العودة المحتملة للأسطورة الأرجنتنية ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبرشلونة حصل على توقيع المدافع الإسباني إنييجو مارتينيز، لاعب أتلتيك بلباو في الفترة الماضية، ويفكر النادي الكتالوني، ضم الأرجنتيني خوان فويث، لاعب فياريال، ليشغل مركز الظهير الأيمن.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ويفاضل الفريق الكتالوني بين المغربي سفيان مرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، والألماني ألكاي جندوجان، للتعاقد مع أحدهم الصيف المقبل، بجانب العودة المحتملة للجناح المغربي عبدالصمد الزلزولي، المعار لأساسونا.

ومن المتوقع انضمام الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، أو البرازيلي الشاب فيتور روكي، مهاجم أتلتيك بارانسي، لتدعيم خط هجوم الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

بعد السقوط التاريخي أمام ريال مدريد.. موعد عودة مصابي برشلونة

صورة| اقتحام مسلح لمنزل ميسي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن