مفاجأة الكلاسيكو.. ميسي يشجع برشلونة ضد ريال مدريد في الكامب نو

تاريخ النشر: 05/04/2023
205
منذ سنة
مفاجأة الكلاسيكو.. ميسي يشجع برشلونة ضد ريال مدريد في الكامب نو

من المتوقع، أن يشهد ملعب كامب نو، الليلة مفاجأة كبرى، خلال كلاسيكو الأرض الذي سيجمع بين برشلونة وريال مدريد، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بحضور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويأتي الحضور المفاجئ لميسي لأول مرة لملعب كامب نو، منذ مغادرته برشلونة قبل عامين، في ظل التقارير التي تربطه بالعودة للنادي الكتالوني، مع بداية الموسم المقبل.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار في لقاء الذهاب بين الفريقين بهدف دون رد، في ملعب كامب نو، حيث يحتاج ريال مدريد للفوز بفارق هدفين، للتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

وسيلتقي برشلونة وريال مدريد سويا للمرة الأخيرة هذا الموسم، بعد أن تواجه من قبل 4 مرات، حيث كان الانتصار في 3 مباريات من نصيب برشلونة، مقابل انتصار وحيد للفريق الملكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت.

وتناولت أيضا الصحف الإسبانية، أن ليونيل ميسي موافق على العودة لبرشلونة من جديد في الصيف المقبل، ولكن الأمور المالية يبدو أن إدارة برشلونة قد تنجح في التوصل لحلول بشأنها.

ميسي في الكامب نو: 

كشف الصحفي الموثوق "جيرارد روميرو" القريب من برشلونة، من خلال برنامجه الذي يبث عبر منصات التواصل الإجتماعي، أن هناك شائعة منتشرة في أوساط النادي الكتالوني، بحضور ميسي الليلة لملعب كامب نو.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مباشرة عبر سعودي سبورت

وأوضح روميرو، بأنه الأمر المتداول عن حضور ميسي لملعب كامب نو، لحضور كلاسيكو الأرض مجرد شائعة، وليست حقيقة بنسبة 100%.

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يستسلم.. ميسي إلى برشلونة بمساعدة قطر

انتهت| ميسي يوافق على عرض برشلونة.. وبوسكيتس يرد بـقرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن