كلوب يعبر عن رضاه بتعادل ليفربول أمام تشيلسي

تاريخ النشر: 05/04/2023
52
منذ سنة
كلوب يعبر عن رضاه بتعادل ليفربول أمام تشيلسي

عبر الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن رضاه بالتعادل أمام تشيلسي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع ضيفه ليفربول، بدون أهداف، في اللقاء المؤجل من الجولة 8، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف المواجهة التي جمعت بين الفريقين، في المرحلة الثانية من البريميرليج، والتي إقيمت على ملعب أنفيلد رود.

وسقط ليفربول يوم السبت الماضي أمام مانشستر سيتي (4-1)، بينما خسر تشيلسي أمام أستون فيلا بهدفين دون مقابل، ليتم إقالة المدرب جراهام بوتر على أثرها.

وتواجه الفريقين من قبل في 60 مباراة، حيث فاز ليفربول في 23 لقاء مسجلا 76 هدفا، وانتصر تشيلسي في 21 لقاء مسجلا 23 هدفا، بينما حسم التعادل 16 لقاء بين الفريقين.

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

تصريحات كلوب:

قال كلوب عقب المباراة: "كلا الفريقين لعبا نهائي كأس الموسم الماضي لكن الليلة هي مباراة بين فريقين يعانيان من تراجع الثقة لكنهما يقاتلان جدًا".

وتابع: "نحن راضين بهذه النقطة، شاهدت الكثير من الاشياء الجيدة. أظهرنا قتالية كبيرة. علينا المُضي قُدمًا. هذه خطوة بالمسار الصحيح".

وواصل: "اعجبتني الروح القتالية والشغف الذي أظهرناه الليلة".

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

وأكمل: "علينا خلق الفرص اكثر، لست منزعجًا من ذلك لكن نعلم بإمكاننا فعل ماهو أفضل. تشيلسي سجل هدفين لكن تم إلغائهما. بالطبع مع 6 تغييرات -بالتشكيل- فلن تتوقع أن تلعب أفضل مباراة بالموسم لكن اللاعبين الذين شاركوا الليلة استغلوا فرصتهم وأظهروا بأننا جاهزين".

اقرأ أيضا

الكشف عن سر استبعاد فان دايك من تشكيل ليفربول ضد تشيلسي

التعادل السلبي يحسم قمة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن