حكم قضائي "قاسي" ضد مشجع "سب" نجم ريال مدريد 

تاريخ النشر: 04/04/2023
74
منذ سنة
حكم قضائي قاسي ضد مشجع سب نجم ريال مدريد 

حكم نهائيا في القضية التي رفعها النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، ضد أحد مشجعي ريال مايوركا، والذي أهانة بعدد من الألفاظ "العنصرية".

ونشبت خلافات حادة خلال المباراة بين فينيسيوس جونيور ولاعبي ريال مايوركا، وصلت لحد السباب المتبادل، بسبب الهتافات العنصرية التي وجهت ضده.

ونال فينيسيوس جونيور بطاقة صفراء في تلك المباراة، التي خسرها ريال مدريد بهدف دون مقابل، لحساب مباريات الجولة 20 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

وتعد هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، والتي يتعرض فيها فينيسيوس جونيور لهتافات عنصرية من جماهير الأندية المنافسة لريال مدريد، والتي كان أخرها برشلونة في الكلاسيكو الأخير.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مباشرة عبر سعودي سبورت

الحكم النهائي في القضية:

تواجد فينيسيوس جونيور في قاعة المحكمة في مدريد صباح اليوم الثلاثاء، للإدلاء بشهادته في القضية، رافضا بشكل قاطع التنازل عن حقوقه لما تعرض له من "عنصرية".

وأكد فينيسيوس جونيور للقاضين بأنه تعرض لإهانات أثرت عليه كثيرا، ولا يريد أن يتناول عن حقه مهما حدث.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، بحسب ما كشفته صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور، اعترف للقاضي بما فعله وقدم اعتذار للاعب ريال مدريد.

وأصدر القاضي في النهاية حكم، بتغريمه مبلغ 4000 يورو، بالإضافة لمنعه من حضور أي حدث رياضي لمدة 12 شهرا متواصلة.

وعاقب أيضا ريال مايوركا المشجع بمنعه من دخول ملعب سون مويكس لمدة 3 سنوات بسبب ما بدر منه في القضية التي نالت اهتمام إعلامي كبير في إسبانيا.

اقرأ أيضا

الاتحاد يوقع مع نجم ريال مدريد.. تفاصيل الزيارة التاريخية

سبب جديد يُعجل برحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن