صحف السعودية| الهلال يترقب موقف ميسي وعودة الدوري السعودي

تاريخ النشر: 04/04/2023
10242
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13 رمضان 1444، 4 أبريل 2023، باستئناف دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة لتطورات مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان، وسط ترقب من نادي الهلال.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

يترقب نادي الهلال، مستقبل ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، في ظل فشل النادي الفرنسي في التجديد مع القائد الأرجنتيني المتوج بكأس العالم مؤخرا، أملا في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي.

الاقتصادية

يفاضل موسيماني مدرب الأهلي، بين محمد المجحد، وإياد مدني، ليكون أحدهما بديلا للأورجواياني نيكولاس ميليسي الذي سيغيب عن مواجهة الجبلين اليوم في الجولة الـ27 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بداعي الإيقاف.

الرياضية

يخضع رياض شراحيلي لاعب نادي الشباب، لاختبار طبي يحسم بعده مدى جاهزيته لمواجهة الهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي، يوم الجمعة المقبل في ملعب الأمير فيصل بن فهد.

الجزيرة

تستأنف اليوم الثلاثاء مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، بإقامة ثلاث لقاءات، تجمع الفيحاء والهلال، "الاتحاد وضمك"، و"العدالة ضد النصر"، حيث تقام جميعها في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الرياض

رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، استئناف نادي ‫النصر على قرار لجنة الانضباط بشأن مشاركة محمد كنو لاعب ‫الهلال في المباراة السابقة التي جمعتهما في دوري "روشن" السعودي في ديسمبر الماضي، ‏مع مصادرة رسوم الاستئناف الذي تقدم به النصر.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 4-4-2023 والقنوات الناقلة  

منتخب البرازيل ينهي حلم الهلال في أولى صفقات الصيف 

اقرأ أيضا

انهيار صفقة ميسي ورحيل الأجانب.. قلعة الهلال على صفيح ساخن

بعد إهانته مرتين.. لماذا تكره جماهير باريس سان جيرمان ميسي؟

حمل تطبيق سعودي الآن