ريال مدريد يشعل الكلاسيكو بشكوى رسمية ضد الحكام "الفاسدين"

تاريخ النشر: 03/04/2023
180
منذ سنة
ريال مدريد يشعل الكلاسيكو بشكوى رسمية ضد الحكام الفاسدين

يستعد برشلونة وريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل لخوض المواجهة الخامسة والأخيرة بينهما هذا الموسم، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب كامب نو.

وحقق برشلونة الانتصار في لقاء الذهاب بين الفريقين بهدف دون رد، في ملعب كامب نو، حيث يحتاج ريال مدريد للفوز بفارق هدفين، للتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا.

وأعلن الاتحاد الإسباني، في وقت سابق من مساء اليوم الأثنين، تعيين خوسيه لويس جونزاليس حكم رئيسا لغرفة الفيديو، بالإضافة لمارتينيز مونويرا حكم ساحة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وشهدت مواجهة الكلاسيكو الأخيرة، التي إقيمت يوم الـ19 من مارس الماضي، أزمة تحكيمية كبيرة بإلغاء هدف لريال مدريد، بداعي التسلل، قبل أن يحرز كيسي هدف انتصار برشلونة.

ريال مدريد يعلن الحرب على حكام الكلاسيكو: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد يعتقد بأن الحكام الذين تم إعلان اسمائهم لقيادة الكلاسيكو، قد أضروا بالفريق كثيرا في الفترة الماضية، وغير مناسبين لإدارة لقاء بهذا الحجم.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن ريال مدريد أرسل بيان اعتراض للاتحاد الإسباني، ضد أسماء حكام الكلاسيكو، كما أذاعت قناة النادي مقاطع فيديو لأخطاء الحكم مارتينيز مونويرا ضد الفريق الملكي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

ويأتي اعتراض ريال مدريد على حكام الكلاسيكو، في ظل القضية المثارة حاليا، حول دفع برشلونة لرشوة للحكام عن طريق نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق، للتأثير على قرارتهم.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد تدخل في الأزمة، بإصدار بيان أعلن فيه، رغبته معرفة أخر تطورات التحقيق في القضية، بكونه أحد الأطراف حال وجود تلاعب من الحكام في نتائج مباريات برشلونة، وتوجيه البطولات لصالحه.

اقرأ أيضا

بعد 75 مباراة.. سداسية ريال مدريد تطيح بمدرب الوليد

انتهى وقتك.. سبب واحد فقط يمنع مورينيو من العودة لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن