"الهلال أم النصر".. ساحر برشلونة يقترب من الملاعب السعودية

تاريخ النشر: 03/04/2023
1143
منذ سنة
الهلال أم النصر.. ساحر برشلونة يقترب من الملاعب السعودية

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب أحد الأسماء العالمية الكبرى؛ من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وارتبط أكثر من اسم عالمي، بالانتقال إلى الملاعب السعودية؛ بعد صفقة نادي النصر، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ورونالدو البالغ من العمر 38 سنة، وقع على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* فيليب كوتينيو يقترب من الدوري السعودي رسميًا

ووفقًا لصحيفة "footballinsider"، تلقى نادي أستون فيلا الإنجليزي، عرضًا ضخمًا من أحد أغنى الأندية السعودية؛ للتعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| الهلال يخطف "جوهرة البرازيل" بـ24 مليونا.. ويحسم مستقبل نجمه 

طالع أيضًا| الأهلي يتفق مع محترف الهلال ونجم الشباب.. حقيقة الصفقة التاريخية 

ولم تكشف الصحيفة، عن اسم النادي السعودي؛ إلا أن كل المؤشرات التي ذكرتها، تؤكد على أنه الهلال أو غريمه النصر.

وأعلنت الصحيفة، ترحيب النادي الإنجليزي، بـ"الاستغناء" عن كوتينيو، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ من أجل توفير راتبه الضخم، مع عدم ممانعة اللاعب، أيضًا.

وأشارت إلى شعور مسؤولي أستون فيلا، بـ"الإحباط" من مستوى النجم البرازيلي، في الموسم الرياضي الحالي؛ وذلك بعد تفعيل شراءه بشكل نهائي، في الصيف الماضي، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وانتقل فيليب كوتينيو، من برشلونة إلى أستون فيلا، في يناير من عام 2022؛ ولمدة 6 أشهر فقط، مع بند شراء نهائي؛ وهو ما تم تفعيله، في الصيف الماضي، وحتى 30 يونيو 2026.

وبالمجمل.. سجل كوتينيو، 6 أهداف وصنع 3 آخرين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، خلال 43 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن كوتينيو، انضم إلى برشلونة، في يناير من عام 2018، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، مقابل 160 مليون يورو "653 مليون ريال سعودي".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

رحيل كويلار.. الهلال يرد على العرض البرازيلي رسميا

بسبب مهاجم الهلال.. نجم النصر يوجه رسالة نارية لإدارة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن