حرب نارية منتظرة بين برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو.. "مفاجأة"

تاريخ النشر: 03/04/2023
267
منذ سنة
حرب نارية منتظرة بين برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو.. مفاجأة

يبدو أن العلاقة بين القطبين ريال مدريد وبرشلونة، لن تعود كما كانت من قبل، على المستوى الإداري تحديدا، في ظل تدخل النادي الملكي في التحقيقات مع إدارة الفريق الكتالوني في قضية "نيجريرا".

ويستعد برشلونة وريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل لخوض المواجهة الخامسة والأخيرة بينهما هذا الموسم، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب كامب نو.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار في لقاء الذهاب بين الفريقين بهدف دون رد، في ملعب كامب نو، حيث يحتاج ريال مدريد للفوز بفارق هدفين، للتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنجل نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

استمرار الأزمة بين برشلونة وريال مدريد:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لم يقرر حتى الآن إذا ما كان سيسافر إلى برشلونة، لحضور مباراة الكلاسيكو.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وغاب بيريز عن حضور لقاء الكلاسيكو الأخير، الذي إقيم في منتصف مارس الماضي، والذي فاز فيه برشلونة بهدفين لواحد، في الجولة 26 من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأوضحت أنه في حال سفر بيريز لحضور الكلاسيكو، لن يكون هناك مأدبة طعام تجمع بين إدارة الناديين، وبالأخص بين بيريز ولابورتا، في ظل توتر العلاقة بينهما مؤخرا.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد تدخل في الأزمة، بإصدار بيان أعلن فيه، رغبته معرفة أخر تطورات التحقيق في القضية، بكونه أحد الأطراف حال وجود تلاعب من الحكام في نتائج مباريات برشلونة، وتوجيه البطولات لصالحه.

اقرأ أيضا

الاعلان عن حكم كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

انتهى وقتك.. سبب واحد فقط يمنع مورينيو من العودة لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن