إنجاز تاريخي جديد لمحمد صلاح في قمة ليفربول ومانشستر سيتي

تاريخ النشر: 01/04/2023
55
منذ سنة
إنجاز تاريخي جديد لمحمد صلاح في قمة ليفربول ومانشستر سيتي

واصل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، كتابة التاريخ، بتحطيم الأرقام القياسية خلال مواجهة مانشستر سيتي الجارية حاليا على ملعب الاتحاد.

وتشير النتيجة حاليا للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الشوط الأول من مواجهة مانشستر سيتي وضيفه ليفربول، في قمة مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

ويخوض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من : "إيدرسون،  روبن دياز، أكانجى، ناثان آكى، ستونز،  رودرى، جوندوجان، دى بروين، جاك جريليش، ألفاريز، رياض محرز".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يخوض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: "أليسون، إبراهيما كوناتى، فان دايك، روبرتسون، ألكسندر أرنولد، فابينيو، هندرسون، وهارفى إيليوت، محمد صلاح، جوتا، جاكبو".

ونجح محمد صلاح في الدقيقة "17" من عمر الشوط الأول، من تسجيل هدف التقدم لليفربول، من تسديدة رائعة، بعد أسيسيت أكثر من رائع لزميله دييجو جوتا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واستطاع في الدقيقة "27" من الشوط الأول، جوليان ألفاريز تسجيل التعادل لمانشستر سيتي، بعد تمريرة رائعة من زميله جاك جريليش، ليضعها بسهولة في الشباك.

محمد صلاح يدخل التاريخ.. 

بات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يهز شباك مانشستر سيتي  في 4 مباريات مختلفة خلال موسم واحد، بعد أن سجل في لقاء الدرع الخيرية، الدوري الإنجليزي، كأس الرابطة المحترفة.

وأصبح محمد صلاح أيضا أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في فريق واحد في 4 مباريات خلال موسم واحد، منذ آيان راش ضد إيفرتون في موسم 1987-1988.

سجل محمد صلاح "7" أهداف في قطبي مدينة مانشستر، هذا الموسم، بالتساوي مع الأهداف التي سجلتها أندية سيتي ويونايتد في شباك ليفربول هذا الموسم.

اقرأ أيضا

وكيل محمد صلاح يحسم مسألة رحيله عن ليفربول بتغريدة مثيرة

محمد صلاح يقرر الرحيل عن ليفربول في الصيفية.. حلمه ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن