عرض ضخم من بيريز يضمن بقاء سيبايوس في ريال مدريد

تاريخ النشر: 01/04/2023
277
منذ سنة
عرض ضخم من بيريز يضمن بقاء سيبايوس في ريال مدريد

قرر فريق ريال مدريد الإسباني، تجديد عقد متوسط ميدانه، داني سيبايوس، والذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري (2022-2023).

وكان ريال مدريد قد خسر قبل فترة التوقف الدولي، كلاسيكو الأرض ضد برشلونة (2-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني

عرض جديد لسيبايوس

وفقًا للصحفي الإسباني  توماس جونزاليس مارتن، فإن ريال مدريد سيقدم عرضًا لداني سيبايوس يتضمن التجديد لمدة ثلاث سنوات في شهر يونيو المقبل. 

أولوية اللاعب هي التجديد مع النادي الأبيض وسيجدد إذا وعدوه بدور أكبر للمواسم المقبلة ولم يطلب يورو واحد زيادة في راتبه وإنما فقط الوعد بأخذ دور أكبر في المستقبل. 

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأكد جونزاليس مارتن، أن شرط سيبايوس للتجديد هو الحصول على مزيد من الدقائق وهذا يأتي بسبب خوفه من العودة إلى الأدوار الثانوية من جديد عند التوقيع مع بيلينجهام مما قد يُزيد من صعوبة معادلة الانتماء لريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح الصحفي الإسباني المقرب من نادي ريال مدريد، أن إقتراح تجديد العقد سُيقدم في نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

مفاجأة في تدريبات برشلونة ترعب ريال مدريد.. عودة النجم المصاب

صدمة في ريال مدريد.. تأكد غياب نجمه عن كلاسيكو الكأس أمام برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن