ثورة في صيفية ريال مدريد.. "عصر الجلاكتيكوس سيعود"

تاريخ النشر: 29/03/2023
211
منذ سنة
ثورة في صيفية ريال مدريد.. عصر الجلاكتيكوس سيعود

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات في الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حيث يسعى للاستمرار في التتويج بالبطولات خلال الموسم المقبل.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة ، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ثورة في ريال مدريد بقيادة بيريز

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن صيف ريال مدريد المقبل سيكون مٌنحصر ما بين ثورة أو تجديد عقود اللاعبين.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن في حال عدم تجديد عقود اللاعبين التي ستنتهى قريبًا، سيدخل ريال مدريد واحدة من أكثر المراحل الإنتقالية في الفريق الأبيض في السنوات الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن سينتهي عقد ما يصل إلى 7 من لاعبي الفربق وهذا ما يقرب من ثُلث اللاعبين في غرفة الملابس عقب نهاية هذا الموسم. 

بالإضافة إلى الرحيل المحتمل لبعض اللاعبين الذين لم تنتهي عقودهم ولكنهم غير مهمين في خطط النادي، مثل أودريزولا و فاييخو وماريانو دياز.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الأكثر تقدمًا في المفاوضات حاليًا فيما يخص تجديد العقود، هو كريم بنزيما، كما أن لوكا مودريتش أبدى رغبته للنادي بأنه يريد الاستمرار وينتظر قرارهم.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

في حين، توني كروس يُفكر في القرار الذي سيتخذه بنفسه كما هو الحال مع ناتشو وسيبايوس وأسينسيو.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يصعق برشلونة بمفاجأة كبرى قبل كلاسيكو الأرض

بعد رحيل أنشيلوتي.. أسطورة ريال مدريد يرد على تدريب الملكي

حمل تطبيق سعودي الآن