كين يشترط تعيين هذا المدرب لتجديد عقده مع توتنهام

تاريخ النشر: 25/03/2023
157
منذ سنة
كين يشترط تعيين هذا المدرب لتجديد عقده مع توتنهام

يبدو أن مسيرة هاري كين مهاجم توتنهام، اقتربت على النهاية مع السبيرز، في ظل الفشل المتواصل للفريق اللندني في المنافسة على الألقاب، أو محاولة الفوز بأي لقب محلي خلال السنوات الماضية.

وودع توتنهام هذا الموسم، كافة المنافسات بداية من دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي في ثمن النهائي، ومن ثم كأس الرابطة ومن بعده كأس الاتحاد الإنجليزي، كما فقد أيضا فرصة المنافسة على البريميرليج.

وتعادل توتنهام في الجولة الأخيرة، مع ساوثهامبتون (3-3) في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز الرابع بلائحة البريميرليج.

وكان هاري كين قد حاول في صيف عام 2021، مغادرة توتنهام لمانشستر سيتي، ولكن إدارة السبيرز رفضت رحيله، إلا بمقابل 100 مليون إسترليني، وهو ما رفضه السيتزين وقتها.

ومن المقرر، أن ينتهي تعاقد هاري كين مع توتنهام في صيف عام 2024، بعد أن جدد تعاقده مع السبيرز في 2022، لموسمين، بعد التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

مدرب وحيد يقنع كين بالتجديد مع توتنهام

وفقًا لموقع "فوتبول انسايدر" الإنجليزي، فإن هاري كين منفتح على تجديد عقده مع توتنهام، إذا تم تعيين مدرب من الطراز العالمي.

وأكد الموقع الإنجليزي، أن هاري كين معجب كبير بأسلوب المدرب الألماني جوليان ناجلسمان، المقال حديثًا من صفوف بايرن ميونخ.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، في وقت سابق، أن هاري كين يشعر بالإحباط مما يحدث في توتنهام كل عام، ويستمر فشل الفريق في تحقيق أي لقب سواء محلي أو قاري، رغم امتلاك فريقه لمجموعة مميزة من العناصر.

وأوضحت أن هاري كين سيبدأ في نهاية الموسم الجاري، محاولات جديدة للضغط على إدارة توتنهام، من آجل الموافقة على رحيله في الصيف المقبل، وسط اهتمام من مانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ الألماني.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يكون الموسم الجاري، هو الأخير لهاري كين مع توتنهام، خاصة مع مغادرة المدرب كونتي، الذي هاجم الإدارة بقوة عقب التعادل أمام ساوثهامبتون السبت الماضي.

اقرأ أيضا

في مباراة الأهداف الستة.. توتنهام يتعادل مع ساوثهامبتون

تعرف على تشكيل توتنهام ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن