أخبار نادي النصر| عرض ضخم لبنزيما ومودريتش ينهي الجدل

تاريخ النشر: 24/03/2023
1434
منذ سنة
أخبار نادي النصر| عرض ضخم لبنزيما ومودريتش ينهي الجدل

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الجمعة"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة من 21 مباراة، موقعًا على 15 فوزًا و4 تعادلات وهزيمتين.

ويستعد النصر لملاقاة العدالة، يوم الثلاثاء (4 إبريل)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، اليوم "الجمعة"..

- صرفت إدارة نادي العدالة النظر عن طلب حكام أجانب في مباراة فريقها المقبلة أمام النصر، بدعوى تكلفتهم العالية وعدم اختلافهم كثيراً عن المحليين.

- سيدخل اللاعب عبدالمجيد الصليهم، برنامجًا علاجيًّا وتأهيليًّا بعد إصابته بالتهاب في الركبة، ولم يتحدد بعد مشاركته مع النصر في مباراة العدالة القادمة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

- أعلن الإعلامي الرياضي خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، موافقة مودريتش على الانتقال إلى نادي النصر، بشكل رسمي، ولكن ينتظر فقط تحديد "هل سيوقع مع العالمي في الميركاتو القادم أم صيف 2024".

- أشار الإعلامي الرياضي خوسيه فيليكس دياز، إلى تلقي كريم بنزيما عرض كبير من الدوري السعودي بقيمة 30 مليون يورو، مضيفا: "النصر يريد أن يجمع كل أصدقاء رونالدو في فريق واحد". 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن