تطورات "غريبة" في الهلال قد تنقل ميسي إلى النصر ورونالدو للاتحاد

تاريخ النشر: 20/03/2023
2826
منذ سنة
تطورات غريبة في الهلال قد تنقل ميسي إلى النصر ورونالدو للاتحاد

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة للجدل، في صفقة انتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، إلى الملاعب السعودية.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب في الأنباء، بشأن التجديد أو الرحيل.

ومع اقتراب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.. تلقى الأسطورة الأرجنتينية، عرضين من الهلال والاتحاد؛ لضمه في الصيف القادم، بالإضافة إلى محاولات من برشلونة الإسباني وإنتر ميامي الأمريكي، للتعاقد معه أيضًا.

* نادي الهلال يرفض التعاقد مع ليونيل ميسي

وفي هذا السياق.. زاد الحديث خلال الساعات القليلة الماضية، عن رفض عدد كبير من مسؤولي نادي الهلال، التعاقد مع ميسي.

طالع أيضًا| آل معمر يجهز نفسه.. حكم قضائي قد يحول الدوري من الاتحاد إلى النصر 

طالع أيضًا|  خاص.. مدرب الفيحاء: لاعب الاتحاد خيالي وهذه توقعاتي للهلال وأوراوا

والأمير عبدلله بن مساعد، عضو الشرف الهلالي، اعترف بأنه لا يريد التعاقد مع ميسي، قبل أن ينقل الإعلامي صالح الفهيد، عن إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، تفضيلها التعاقد مع 5 أو 6 صفقات أجنبية، بدلًا من الأسطورة الأرجنتينية.

وبعد هذه التصريحات.. فاجأ الأمير فيصل بن تركي، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، الشارع الرياضي السعودي، بإعلانه رغبته في ضم ميسي، إلى قلعة العالمي، على أن يجلس الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، على الدكة.

- إذًا.. ماذا بعد رفض نادي الهلال "التعاقد" مع ليونيل ميسي؟!

وتفاعل الملايين من المشجعين، مع هذه التطورات المثيرة؛ مقترحين ضم ميسي إلى النصر، مقابل انتقال رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ومنذ مدة قصيرة.. اعترف رئيس الاتحاد أنمار الحائلي، أنه يفضل ميسي على الأسطورة البرتغالية؛ ولكن.. الأخير سيكون مرحبًا به، في حال الانضمام إلى فريقه.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو "38 سنة"، انضم إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

حمل تطبيق سعودي الآن