بالمواعيد.. أوراوا يلعب أكثر من الهلال قبل نهائي دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 20/03/2023
437
منذ سنة
بالمواعيد.. أوراوا يلعب أكثر من الهلال قبل نهائي دوري أبطال آسيا

يستعد الهلال لمواجهة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، في ثالث مواجهة تجمع بين الفريقين في نهائي البطولة القارية بعد 2017 و2019.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في 29 إبريل، بينما تقام مباراة العودة، على ملعب سايتاما 2002 باليابان، في 6 مايو المقبل.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل الجماهيري، حول ضغط مباريات الهلال في الأيام المقبلة، تزامنًا مع اقتراب موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2022، أمام أوراوا ريد دياموندز.

ووفق روزنامة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر الموقع الرسمي، فإن الهلال سيخوض 6 مباريات، قبل ملاقاة أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يواجه الهلال أندية "الخليج، الفيحاء، الشباب، الطائي، الباطن، النصر"، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ويخوض الهلال مباراتي ديربي قبل النهائي الآسيوي، حيث يحل ضيفًا على الشباب في 7 إبريل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيم يستضيف نظيره النصر، في 18 إبريل، على نفس الملعب، في آخر مباراة للهلال قبل ملاقاة أوراوا الياباني.

أوراوا يلعب مباريات أكثر من الهلال

أما عن أوراوا ريد دياموندز، فإن الفريق الياباني سيلعب 7 مباريات في مسابقتي الدوري الياباني وكأس اليابان.

وسيخوض أوراوا 7 مباريات أمام أندية "شيميزو، كاشيوا ريسول، كاواساكي (كأس اليابان)، ناجويا، كونسادول، شانون بلمار، كاواساكي (الدوري)".

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، لم يحدد مواعيد مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تشهد مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، على أن يتأهل الفائز إلى المباراة النهائية، لملاقاة الفائز من النصر والوحدة.

طالع أيضًا..

حقيقة حرمان النصر ورونالدو من المشاركة في دوري أبطال آسيا

"الهلال يسجل صفقات جديدة قبل نهائي أبطال آسيا".. الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن