نحن أسياد آسيا| سلمان آل خليفة: إنجاز الأخضر يجسد مكانة الكرة السعودية

تاريخ النشر: 04/11/2018
441
منذ 5 سنوات
نحن أسياد آسيا| سلمان آل خليفة: إنجاز الأخضر يجسد مكانة الكرة السعودية

هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، المنتخب السعودي، بمناسبة فوزه ببطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 عامًا، اليوم الأحد، في إندونيسيا.

 وتوج المنتخب السعودي تحت 19 سنة، ببطولة كأس أمم آسيا 2018، والتي استضافتها إندونيسيا، في الفترة من 18 أكتوبر حتى الرابع من نوفمبر، بعد الفوز على كوريا الجنوبية، في المباراة النهائية، بهدفين لواحد، بالإضافة إلى أنه ضمن التأهل رسميًا لمونديال بولندا 2019.

وأكد الشيخ سلمان، في بيان رسمي، على أن إنجاز الأخضر، يأتي تجسيدًا لمكانة كرة القدم السعودية، على الساحة القارية، وانعكاسًا لجهود الاتحاد المحلي في رعاية وإعداد المنتخب، وترجمةً لعطاء أفراده على امتداد مراحل البطولة، وصولًا إلى التتويج باللقب.

وثمن رئيس الاتحاد الآسيوي، العطاء السخي الذي قدمه المنتخبان السعودي والكوري الجنوبي، خلال المباراة النهائية، مبينًا أنهما نجحا في عكس صورة فنية طيبة، ومليئة بالتنافس الشريف والروح الرياضية العالية.

ونوه بما أفرزته بطولة كأس آسيا، من مواهب شابة، ستمثل واجهة المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية.

وشدد الشيخ سلمان، على أهمية إعداد المنتخبات الآسيوية، المتأهلة إلى كأس العالم للشباب، مبكرًا، من أجل تمثيل القارة خير تمثيل، في الاستحقاق العالمي المنتظر.

اقرأ أيضا

نحن أسياد آسيا| شاهد المشوار الناري للأخضر.. القارة الأكبر في العالم تخضع لإبداع السعودية

نحن أسياد آسيا| السومة "منبهر" بأداء الأخضر الشاب

حمل تطبيق سعودي الآن