بسبب سوء النتائج..مدرب تشيلسي يتلقى تهديدات بالقتل

تاريخ النشر: 25/02/2023
153
منذ سنة
بسبب سوء النتائج..مدرب تشيلسي يتلقى تهديدات بالقتل

تلقى الإنجليزي جراهام بوتر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، تهديدات بالقتل، سوء النتائج والسقوط المتتالي في كافة البطولات منذ تعيينه.

وخسر تشيلسي رغم الصفقات الشتوية المميزة، يوم السبت الماضي أمام ساوثهامبتون متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي بهدف دون رد، في الدوري الإنجليزي.

وكان تشيلسي قد خسر قبلها يوم الأربعاء الماضي، أمام بوروسيا دورتموند بهدف دون مقابل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويمر تشيلسي حاليا بمرحلة سيئة للغاية على مستوى النتائج، حيث أن البلوز يحتل حاليا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، بفارق 22 نقطة عن آرسنال المتصدر.

ويتولى جراهام بوتر تدريب تشيلسي منذ 4 اشهر من الآن، بعد أن تولى منصب المدير الفني للبلوز، خلفا للألماني توماس توخيل، الذي إقيل عقب الخسارة من دينامو زغرب الكرواتي، في دوري أبطال اوروبا.

ويستعد تشيلسي الأسبوع المقبل، لمواجهة جاره توتنهام في ديربي شمال لندن، في إطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع أيضًا..

تسريب أسماء الفائزين بجوائز "ذا بيست".. الأرجنتين 3-0 ريال مدريد 

نجم مانشستر يونايتد يعترف: أريد قتل خصومي 

تصريحات بوتر النارية

قال بوتر في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "تلقيت بعض الرسائل الإلكترونية غير اللطيفة، التي تريد الموت لي ولأطفالي".

وتابع: "أنا غير سعيد بمثل هذه التهديدات، أريد النجاح هنا، لذا فإن فكرة أنني غير مهتم هي محض هراء".

وأكمل: " أريدك أن تسأل عائلتي، كيف كانت الحياة بالنسبة لي ولهم؟ لم تكن ممتعة على الإطلاق".

وأتم: "أتفهم خيبة أمل الجمهور بسبب النتائج،  لكني أؤكد لك أن حياتي خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية كانت متوسطة إلى حد ما، بصرف النظر عن حقيقة أنني ممتن لخوض هذه التجربة وهذا التحدي الكبير".

اقرأ أيضا

توخيل لن يعود لتشيلسي.. أرتيتا ينقذ بوتر من الرحيل عن البلوز 

هل يعلن تشيلسي إقالة جراهام بوتر عقب قمة الدوري الإنجليزي؟

حمل تطبيق سعودي الآن