تين هاج يصعق برشلونة بمفاجأة من العيار الثقبل في قمة أولد ترافورد

تاريخ النشر: 22/02/2023
284
منذ سنة
تين هاج يصعق برشلونة بمفاجأة من العيار الثقبل في قمة أولد ترافورد

أعلن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه بعودة الثنائي أنتوني وماجواير، في مواجهة برشلونة يوم غدا الخميس.

ويستعد برشلونة يوم غدا الخميس، لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إياب الدور الإقصائي المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وكانت مواجهة الذهاب بين برشلونة ومانشستر يونايتد قد انتهت بالتعادل الإيجابي يوم الخميس الماضي، على ملعب كامب نو بهدفين لكل فريق.

وسيكون على برشلونة تحقيق الانتصار بأي نتيجة، كذلك الأمر بالنسبة لمانشستر يونايتد الذي سيخوض اللقاء على ملعبه "أولد ترافورد".

تابع أيضا..

3 صدمات في قائمة برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي 

مانشستر يونايتد وبرشلونة.. موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع 

تشافي يهدد مانشستر يونايتد بمصير ريال مدريد في البرنابيو 

تين هاج يعلن مفاجأة لبرشلونة في قمة الدوري الأوروبي: 

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة غدا: "ماجواير وأنتوني جاهزين، مارسيال ليس بعد حتى الآن".

وأضاف بشأن انفاق الأموال في التعاقدات: "هناك تطور في كرة القدم وهناك قواعد، يجب على الجميع الالتزام بها، لست على دراية كاملة بتلك القواعد لأنها ليست وظيفتي".

وأوضح عن كواليس اجتماعه مع السير أليكس فيرجسون بالأمس، قائلا: "إنه من الرائع أن احصل على دعمه هُنا، استمتع حقًا بالتحدث مع الأشخاص ذوي الخبرة، كانت ليلة رائعة".

واستطرد بشأن مواجهة تشافي: "لا أعرف بماذا يفكر تشافي، سيغيب جافي وبيدري غدًا وهما لاعبان رائعان، لديه عمق كبيرة في فريقه، ستكون مباراة رائعة من كلا الطرفين غدًا".

وأتم قائلا: "تركيزنا دائمًا ما يكون على المباراة تلو الأخر، علينا أن نحافظ على نفس العقلية، نريد كل يوم أن نتحسن، أمام فريق مثل برشلونة علينا اللعب بأفضل شكل ممكن للتأهل".

اقرأ أيضا

رئيس برشلونة يفضح مخطط رابطة الدوري الإسباني في رحيل ميسي

ريال مدريد يدفع ضريبة اكتساح ليفربول بكارثة ضد برشلونة.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن