ريال مدريد كابوس ليفربول الأول.. "طرد جيرارد ومستقبل البطولات"

تاريخ النشر: 21/02/2023
153
منذ سنة
ريال مدريد كابوس ليفربول الأول.. طرد جيرارد ومستقبل البطولات

يستعد ليفربول الإنجليزي اليوم من أجل مواجهة ريال مدريد الإسباني على ملعبه آنفيلد ووسط جماهيره، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين إقيمت العام الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس، وانتهت بفوز الفريق الملكي بهدف دون مقابل.

ويرتبط مودريتش حاليا بالانتقال للنصر بالإضافة للهلال، خاصة في حال رحيله عن ريال مدريد، وعدم تجديد تعاقده مع الفريق الملكي في نهاية الموسم الجاري.

تابع أيضا..

دوري أبطال أوروبا| ليفربول يرعب ريال مدريد وبنزيما يفاجئ كلوب 

بالمفرقعات والألعاب النارية..جماهير ليفربول تهاجم بعثة ريال مدريد 

ريال مدريد كابوس ليفربول الأول 

وفقًا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن مواجهة ليفربول لريال مدريد هي مواجهة نفسية بقدر ماهي رياضية. لقد تسببت المواجهات الاخيرة بتغييرات كبرى بالفريق، الهزيمة بـ2014 كانت نهاية ستيفن جيرارد بينما خسارة نهائي كييف تسببت بوصول أليسون.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن الإقصاء من مدريد في 2021 ساعد ليفربول للقتال على الانهاء ضمن التوب فور ثم انطلق بعدها في 2022 ليُنافس على اربعة ألقاب.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن هذه المواجهة ستُحدد رحلة ومسار فريق ليفربول وماينتظرهم قُدمًا مع الأخذ بعين الأعتبار الإشارات المترددة بخصوص العودة بعد الفوز بآخر مباراتين بالدوري مع عودة بعض اللاعبين المصابين أيضًا.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يصعق النصر قبل مواجهة ليفربول بمفاجأة صادمة.. ماذا حدث؟

هل يستخدم ليفربول السلاح السحري لتدمير فينيسيوس؟.. كلوب يعتذر

حمل تطبيق سعودي الآن