أنشيلوتي يحذر ريال مدريد من محمد صلاح بكلمات قاسية في قمة الأبطال

تاريخ النشر: 20/02/2023
166
منذ سنة
أنشيلوتي يحذر ريال مدريد من محمد صلاح بكلمات قاسية في قمة الأبطال

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن قلقله من النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، قبل مواجهة الفريقين غدا في دوري أبطال أوروبا.

يستعد ليفربول الإنجليزي يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة ضيفه ريال مدريد الإسباني، على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض الفريقين في شهر مارس المقبل، لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين إقيمت العام الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس، وانتهت بفوز الفريق الملكي بهدف دون مقابل.

تابع أيضا..

ليفربول ضد ريال مدريد.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

ضربة موجعة من ليفربول إلى ريال مدريد قبل قمة دوري أبطال أوروبا 

هل يستخدم ليفربول السلاح السحري لتدمير فينيسيوس؟.. "كلوب يعتذر" 

نهائي باريس كان حلم جميل لريال مدريد: 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول: "لدينا نفس الرغبة في القيام بعمل جيد مثل العام الماضي، نحن نتحدث عن تكرار نفس الإنجاز الصعب للغاية، لكن الرغبة لا تزال على حالها".

وأضاف بشأن بنزيما: "أراه جيدًا؛ وسيلعب غدًا، هو يعطي حماسًا هائلاً لدوري أبطال أوروبا، لأن ذكرى العام الماضى لا تزال حية جدًا والجميع مُتحمس هنا لتكرار هذا الأمر".

وواصل قائلا عن نهائي الموسم الماضي: "كانت شيء جميل للغاية، اتفق مع كلوب، لأنها كانت مباراة متكافئة للغاية، حيث كان لليفربول المزيد من الاستحواذ، ونحن سجلنا هدف مُتأخر".

واستطرد: "هذه المرة مختلفة، حيث هناك مباراتين، يجب أن تقوم بعمل جيد أكثر".

وأوضح: "فينيسيوس يحب أن يلعب كرة القدم، إنه لمن دواعي سروري أن أراه يلعب، ولكن لجميع كرة القدم، وليس فقط ريال مدريد لأنه جيد جدًا، مثل بيدري وجافي ومبابي وهالاند، وغيرهم".

وتابع بشأن تصريحات كلوب عن ريال مدريد: "نحن لم نتغير ونعرف ما الذي ينتظرنا وهو عدم وجود وقت للتنفس، ليفربول يضغط عليك ويضغط عليك بشكل مستمر، ولكن نحن جاهزون".

وأتم بشأن مصادر الخطر في ليفربول: "لا أستطيع أن أخبرك لأن لديهم للاعبين مثل صلاح وفان ديك وداروين نونيز، لذلك سأقول لك ليفربول، أكثر ما يقلق مدريد هو ليفربول؛ وأكثر ما يقلق ليفربول هو مدريد، هذا هو الأمر".

اقرأ أيضا

يورجن كلوب يتوعد ريال مدريد بجحيم صاخب في أنفيلد رود

قائمة ريال مدريد ضد ليفربول.. عودة بنزيما وغياب نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن