مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا بثلاثية ويقلص الفارق مع آرسنال

تاريخ النشر: 12/02/2023
123
منذ سنة
مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا بثلاثية ويقلص الفارق مع آرسنال

حقق مانشستر سيتي الفوز (3-1) على ضيفه أستون فيلا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع أيضا.. 

جوارديولا يرحل عن مانشستر سيتي بسبب الخدعة الكبرى.. "بيب غاضب" 

مفاجآت في تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي 

جماهير مانشستر سيتي تهدد الدوري الإنجليزي بكارثة أمام أستون فيلا 

مانشستر سيتي يهزم أستون فيلا: 

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

ودخل مانشستر سيتي المباراة في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، بعد خسارته في الجولة الماضية ضد توتنهام بهدف دون مقابل.

وفي المقابل، دخل أستون فيلا المباراة، في الترتيب الحادي عشر بلائة الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول العاشر.

خاض مانشستر سيتي حاليا مواجهة أستون فيلا، بتشكيل مكون من: "أيدرسون، لابورت، روبين دياز، كايل ووكر، جوندوجان، رودري، جاك جريليش، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، رياض محرز، هالاند".

وتقدم مانشستر سيتي مبكرا بهدف دون مقابل على أستون فيلا، عن طريق لاعب الوسط رودري من ضربة رأسية من كرة عرضية، في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

واستطاع ألكاي جوندوجان في الدقيقة "39" من عمر اللقاء، الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي، بعد عرضية أرضية من هالاند، ليسجلها بسهولة في الشباك.

وتمكن في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول، النجم الجزائري رياض محرز من تسجيل الهدف الثالث لمانشستر سيتي، من ضربة جزاء، تحصل عليها جاك جريليش.

ونجح في الدقيقة "16" من عمر الشوط الثاني، أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا من تسجيل هدف فريقه الوحيد، بعد انفراد تام بالمرمى ليسددها بشكل سيء ولكن فشل في التصدى لها الحارس إيدرسون.

ترتيب مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي: 

أضاف لمانشستر سيتي بهذا الانتصار لرصيده النقطة 48 في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن آرسنال المتصدر صاحب الـ 51 نقطة.

وفي المقابل، تجمد رصيد أستون فيلا عند 28 نقطة في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. قرار حاسم بطرد مانشستر سيتي من الدوري الإنجليزي 

جماهير مانشستر سيتي تهدد الدوري الإنجليزي بكارثة أمام أستون فيلا

حمل تطبيق سعودي الآن