جماهير مانشستر سيتي تهدد الدوري الإنجليزي بكارثة أمام أستون فيلا

تاريخ النشر: 12/02/2023
202
منذ سنة
جماهير مانشستر سيتي تهدد الدوري الإنجليزي بكارثة أمام أستون فيلا

فجرت جماهير مانشستر سيتي غضبها تجاه رابطة الدوري الإنجليزي، خلال مواجهة فريقها الجارية حاليا أمام أستون فيلا في الجولة 23 من البريميرليج على ملعب الاتحاد.

تابع أيضا.. 

"هاكر" برتغالي دمر مانشستر سيتي في ثواني.. تعرف على القصة المثيرة 

جوارديولا يرحل عن مانشستر سيتي بسبب الخدعة الكبرى.. "بيب غاضب" 

مفاجآت في تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي 

جماهير مانشستر سيتي تسب الدوري الإنجليزي:

مانشستر سيتي

وهاجمت جماهير سيتي رابطة الدوري الإنجليزي، بسبب إجرائها تحقيقات بشأن مخالفات مالية ارتكبتها إدارة السيتيزين، خلال الفترة ما بين 2009 حتى الآن.

وقد تشمل العقوبات ضد مانشستر سيتي، حظر من لعب المباريات على ملعب الاتحاد، أو خصم نقاط كما حدث مع يوفنتوس في إيطاليا، بالإضافة لاحتمالية إعادة بعض المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم.

وكان خلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي، قد عقد اجتماع مع لاعبي فريقه، عقب الخسارة أمام توتنهام يوم الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي، لتوضيح حقيقة المعلومات المنتشرة بشأن الانتهاكات المالية المزعومة.

وهتفت جماهير مانشستر سيتي بغضب بقولها: "لدينا جوارديولا.. من لديكم؟".. "نحن مانشستر سيتي، نغش عندما نريد، نحن مانشستر سيتي".. " نعلم من نحن، أبطال إنجلترا".. "اللعنة على البريميرليج؟".

مانشستر سيتي يتقدم على أستون فيلا: 

ويخوض مانشستر سيتي حاليا مواجهة أستون فيلا، بتشكيل مكون من: "أيدرسون، لابورت، روبين دياز، كايل ووكر، جوندوجان، رودري، جاك جريليش، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، رياض محرز، هالاند".

ويتقدم مانشستر سيتي حاليا بهدف دون مقابل على أستون فيلا، عن طريق لاعب الوسط رودري من ضربة رأسية من كرة عرضية، في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

ودخل مانشستر سيتي المباراة في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، بعد خسارته في الجولة الماضية ضد توتنهام بهدف دون مقابل.

وفي المقابل، دخل أستون فيلا المباراة، في الترتيب الحادي عشر بلائة الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول العاشر.

اقرأ أيضا

هدية جديدة من أرسنال لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

جوارديولا يرحل عن مانشستر سيتي بسبب الخدعة الكبرى.. بيب غاضب

حمل تطبيق سعودي الآن