تصريح صادم لرئيس الأرجنتين بسبب نهائي ليبرتادوريس

تاريخ النشر: 01/11/2018
431
منذ 5 سنوات
تصريح صادم لرئيس الأرجنتين بسبب نهائي ليبرتادوريس

تمنى الرئيس الأرجنتيني موريسيو ماكري، أن يكون كأس كوبا ليبرتادوريس بين فريقي جريميو وبالميراس البرازيليين، بدلا من بوكا جونيورز وريفير بلات.

واستطاع بوكا جونيورز اللحاق بغريمه التقليدي ريفير بلايت في النهائي، بالتعادل مع ضيفه بالميراس البرازيلي (2-2)، مستغلا فوزه في الذهاب بالعاصمة الأرجنتينية بيونيس آيرس بهدفين دون مقابل.

وتأهل ريفر بلايت للنهائي في سيناريو مثير، عقب إقصائه حامل اللقب جريميو البرازيلي، بالرغم من خسارته ذهابا (1-0)، إلا أنه نجح في العودة والانتصار بشكل مثير بهدفين لواحد.

وقال موريسيو ماكري في تصريحات صحفية: "أعتقد أنه كان سيكون من أفضل إذا كان نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس، بين فريقين من البرازيل".

وأوضح: "الشعب في الأرجنتين، سيعيش ثلاثة أسابيع بدون نوم، ستكون هناك حالة من الجنون، فالجميع سيكون تحت ضغط السوبر كلاسيكو".

وسبق لطرفي السوبر كلاسيكو الأرجنتيني، أن التقيا في المسابقة القارية، وكانت في الدور ربع النهائي عام 2015، حيث استطاع ريفر بلايت أن يحقق اللقب الثالث وقتها.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء المقبل على "بونبونيرا" الخاص ببوكا جونيورز، بينما سيخوض الفريقين الإياب في الـ 28 من نوفمبر على ملعب ريفر بلايت مونومنتال.



اقرأ أيضا

بعد "سوبر كلاسيكو".. الأرجنتين تعرض "تعاونا كبيرا" مع المملكة

سوبر كلاسيكو يخطف أنظار العالم.. 30 قناة تتابع نهائي البرازيل والأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن