أخبار النصر اليوم|طرد ثلاثي العالمي وإصابة رونالدو وضم نجم الهلال

تاريخ النشر: 27/01/2023
2466
منذ سنة
أخبار النصر اليوم|طرد ثلاثي العالمي وإصابة رونالدو وضم نجم الهلال

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويحتل النصر المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الغريم التقليدي فريق الهلال صاحب الوصافة بـ32 من 15 مباراة. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

تلقى فريق النصر، الخسارة أمام الاتحاد، بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس "الخميس"، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2022

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، خلال الـ24 ساعة الماضية..

- تداولت صفحات جماهيرية، خطابًا من نادي النصر، موقعًا من الرئيس التنفيذي أحمد الغامدي، وموجهًا إلى الهلال، يطلب فيه التعاقد مع ماجد صالح، في إطار العلاقات الأخوية بين عملاقي الرياض، والتعاون المشترك بينهما.

- أكد الإعلامي نواف التميمي، أن كريستيانو رونالدو، يعاني من "تورّم" في مفصل القدم؛ بعد تدخل عنيف من حمدان الشمراني، مدافع الاتحاد، وسيخضع النجم البرتغالي لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابه عن الملاعب. 

- قال الخبير التحكيمي سمير عثمان، أن كلا من لويس جوستافو وهوساوي وشراحيلي وعلي لاجامي وعبدالله الخيبيري، استحقوا الطرد خلال كلاسيكو النصر والاتحاد.

- أفادت صحيفة "عكاظ"، أن الإدارة النصراوية، رفعت عرضها المُقدم إلى لوكا مودريتش، من 40 مليون يورو "163 مليون ريال سعودي" إلى 45 مليون يورو "183.5 مليون ريال" في عامين؛ لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

حمل تطبيق سعودي الآن