هل اعتدت جماهير الهلال على لاعبيها.. "مشهد صادم وعقوبة قاسية"

تاريخ النشر: 27/01/2023
955
منذ سنة
هل اعتدت جماهير الهلال على لاعبيها.. مشهد صادم وعقوبة قاسية

انتشر مقطع فيديو "صادم"، بعد نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ونظيره الفيحاء، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، أمس الخميس.

وودع الهلال، مسابقة كأس السوبر السعودي، من الدور نصف النهائي؛ بعد الخسارة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، بهدف مقابل لا شيء.

اقرأ أيضًا| كريستيانو رونالدو مهدد بـ"الغياب" عن النصر.. إصابة ترعب الملايين 

من ناحيته.. سيضرب الفيحاء، موعدًا ناريًا في نهائي السوبر، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفائز على النصر، بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

* "عقوبات قاسية".. حقيقة اعتداء جماهير الهلال على نجوم فريقها

وأظهر الفيديو الذي نشرته صحيفة "الرياضية"، قيام جماهير نادي الهلال، برمي العديد من زجاجات المياه، على اللاعبين، أثناء خروجهم من أرضية الملعب.

طالع أيضًا| النصر يضم صفقة تاريخية بعد صدمة الاتحاد.. بـ"موافقة رونالدو" 

وزعم البعض، أن جماهير الزعيم الهلالي، قامت برمي هذه الزجاجات، على نجوم فريقها، احتجاجًا على "توديع" السوبر، وتراجع النتائج، في الفترة الأخيرة.

ولكن.. الحقيقة هي أن مشجعي الهلال، رموا هذه الزجاجات، على نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء؛ بسبب احتفالهم أمامهم، بالفوز والتأهل إلى النهائي.

شاهد في "سعودي سبورت"| نجم الهلال مهدد بـ"إيقاف طويل" بعد كارثة غرفة الملابس 

ونتيجة هذا التصرف.. قد تصدر لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا بـ"حرمان" نادي الهلال، من جماهيره، في مباراتين أو أكثر، مع غرامة مالية ضخمة.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

أول تعليق من دياز بعد خسارة الهلال وتوديع كأس السوبر أمام الفيحاء

حقيقة المذبحة التحكيمية ضد الهلال.. وتحذير خطير بسبب البليهي

حمل تطبيق سعودي الآن