خطة تشافي السحرية للفوز بأول لقب مع برشلونة.. "أراوخو يهزم فيني"

تاريخ النشر: 14/01/2023
191
منذ سنة
خطة تشافي السحرية للفوز بأول لقب مع برشلونة.. أراوخو يهزم فيني

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، وضع الخطة والتشكيل التي سيخوض بها فريقه، كلاسيكو الأرض يوم غدا الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ويشهد يوم غدا ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، نهائي كأس السوبر الإسباني، بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، في أول كلاسيكو يجمع قطبي الكرة الأرضية على لقب رسمي خارج حدود إسبانيا.

وكان كلا الفريقين قد سبق لهما أن تواجه من قبل العام الماضي في الرياض أيضا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وانتصر وقتها ريال مدريد (3-2) في الأشواط الإضافية.

وتأهل كلا الفريقين للمباراة النهائية، بداية من فوز ريال مدريد على فالنسيا بركلات الترجيح (4-3) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي المقابل، تأهل برشلونة لنهائي كأس السوبر الإسباني، عقب الفوز على ريال بيتيس بركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2).

وستكون مواجهة الغد هي الثانية التي تجمع بين الفريقين هذا الموسم، بعد أن فاز ريال مدريد بالمواجهة التي إقيمت في ملعب سانتياجو برنابيو، (3-1) في شهر أكتوبر الماضي بالدوري الإسباني.

أراوخو لإيقاف فينيسيوس جونيور: 

كشف خافي ميجيل لصحيفة "آس" الإسبانية، أن تشافي قرر الدفع بالمدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو في مركز الظهير الأيمن لإيقاف الجناح الأيسر لريال مدريد فينيسيوس جونيور.

وأوضح أن تشافي سيدفع بجويل كوندي بجانب الدنماركي أندرياس كريستنسين، مع تواجد جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر، على حساب أليخاندرو بالدي.

وتعد هذه ليست المرة الأولى، التي يضع فيها تشافي أراوخو في مركز الظهير الأيمن، من آجل إيقاف فينيسيوس جونيور، باستثناء الكلاسيكو الأخير الذي غاب عنه بداعي الإصابة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ريال مدريد: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أراوخو، كوندي، كريستنسين، ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم: ديمبيلي، ليفاندوفسكي، بيدري.

اقرأ أيضا

ريال مدريد أم برشلونة؟.. من يتوج باللقب رقم 100 في تاريخه؟

أنشيلوتي يثق في هذا اللاعب للفوز على برشلونة بالكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن