ضربة قاضية لريال مدريد قبل الكلاسيكو المتوقع.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 12/01/2023
242
منذ سنة
ضربة قاضية لريال مدريد قبل الكلاسيكو المتوقع.. ماذا حدث؟

صدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، جماهير فريقه، بالكشف عن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها جناح فريقه لوكاس فاسكيز، خلال مواجهة فالنسيا بالأمس.

وحقق ريال مدريد الفوز على فالنسيا بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليتأهل الفريق الملكي لنهائي كأس السوبر الإسباني.

وسيلتقي ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني مع الفائز من مواجهة برشلونة وريال بيتيس الليلة، يوم الأحد المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

إصابة خطيرة لنجم ريال مدريد:

وقال أنشيلوتي عبر الفوز على فالنسيا في نصف نهائي السوبر الإسباني: "المواجهة كانت معقدة، لقد أصبحت أكثر تعقيدًا بعض الشيء بسبب خطأ واضح إلى حد ما في بداية الشوط الثاني".

وأضاف: "في الشوط الأول وفي نهاية المباراة كانا جيدين لكن الخصم دافع بشكل جيد، نحن سعداء رغم أن الفريق ليس في القمة، لكن علينا التحسن شيئًا فشيئًا".

وواصل: "حاولنا تجنب ركلات الجزاء، لسنا في أفضل حالاتنا، هذا واضح، علينا أن نكون بحالة أفضل، الشيء الجيد هو أننا وصلنا إلى النهائي مرة أخرى".

وأوضح بشأن إصابة لوكاس فاسكيز: "أصيب كامافينجا بضربة في الركبة تسببت في إزعاجه، لوكاس أعتقد أنه التواء في الكاحل وميليتاو شعر بالدوار، إصابة لوكاس تبدو أكثر جدية".

واستطرد: "ما أردناه هو الوصول إلى النهائي، عادة ما نقوم بعمل جيد في النهائيات، سنرى ما سيحدث، إنه وقت مختلف قليلاً مقارنة بالعام الماضي. سنقاتل بجد للفوز بكأس السوبر".

وأتم بشأن ركلات الترجيح: "لقد اخترت الثلاثة الأكثر خبرة أولاً، كريم، مودريتش، كروس، أسينسيو كانت لديه تسديدة جيدة وآخر شخص كان فينيسيوس لكنه لم يُسدد".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهزم فالنسيا ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني

السوبر الإسباني| ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن