صور| استقبال مميز لنجوم فالنسيا وريال بيتيس بالقهوة في الرياض

تاريخ النشر: 10/01/2023
210
منذ سنة
صور| استقبال مميز لنجوم فالنسيا وريال بيتيس بالقهوة في الرياض

وصلت قبل قليل بعثتي فريقي فالنسيا وريال بيتيس، للمشاركة في منافسات كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام للمرة الثالثة في المملكة العربية السعودية.

وكانت أول نسخة من السوبر الإسباني إقيمت في جدة، في عام 2020، وحقق ريال مدريد اللقب حينها، بالفوز على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح وقتها.

ويعد ريال مدريد حامل لقب النسخة الأخيرة من السوبر الإسباني، الذي إقيم في الرياض على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة"، بالفوز على أتلتيك بيلباو (2-0).

وبات من المنتظر، أن تشهد الساعات المقبلة، وصول بعثة ريال مدريد التي انطلقت مساء اليوم بالفعل نحو الرياض، حيث ستشهد منافسات السوبر الإسباني هذا العام.

ومن المتوقع أيضا، أن يطير برشلونة يوم غدا الثلاثاء، إلى الرياض أيضا للمشاركة في السوبر الإسباني، بصفته وصيف الدوري الإسباني.

لاعبي ريال بيتيس في الرياض

وصول بعثة فالنسيا وريال بيتيس: 

وصلت في البداية بعثة فالنسيا بقيادة مدربه الإيطالي جينارو جاتوزو، ونجمه الأوروجوياني كافاني، إلى الرياض، حيث تم استقبال الخفافيش بالقهوة العربية.

ويستعد فالنسيا وصيف كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل على ملعب الدرة في الرياض، لمواجهة ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، في نصف النهائي الأول لكأس السوبر.

وظهر أيضا نبيل فقير لاعب وسط ريال بيتيس في مطار الرياض سعيدا للغاية عند وصوله واستقباله رفقة مدربه مانويل بيليجريني.

لاعب فالنسيا في الرياض

ويستعد ريال بيتيس بطل كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، لمواجهة برشلونة وصيف الدوري الإسباني، في نصف النهائي الثاني يوم الخميس المقبل على ملعب الدرة.

وسيلتقي الفائز من مواجهتي نصف النهائي، يوم الأحد على ملعب الدرة أيضا في نهائي كأس السوبر الإسباني، وسط توقع بكلاسيكو جديد في الأراضي السعودية.

نبيل فقير لاغب ريال بيتيس في الرياض

اقرأ أيضا

في موسم الدرعية.. مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني 2022

ريال مدريد يهزم برشلونة كالعادة ويتوج بالسوبر الإسباني لكرة السلة

حمل تطبيق سعودي الآن