عودة رونالدو لريال مدريد.."دور بنزيما السري وأنشيلوتي يهزم بيريز"

تاريخ النشر: 27/12/2022
935
منذ سنة
عودة رونالدو لريال مدريد..دور بنزيما السري وأنشيلوتي يهزم بيريز

اكتملت كافة المؤشرات التي تؤكد على عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لريال مدريد الإسباني من جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ في الوقت الحالي؛ وذلك منذ فسخ عقده بـ"التراضي"، مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

ويتواجد رونالدو حاليا منذ نهاية مشاركته في كأس العالم بالخروج أمام المغرب، في العاصمة الإسبانية مدريد، خاصة أنه يتدرب منذ حينها في مرافق المدينة الرياضية للنادي الملكي.

ولعب رونالدو، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في الفترة من 2009 إلى 2018، مسجلًا 450 هدفًا وصانعًا 131 آخرين، في 438 مباراة رسمية.

وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية، خلال الساعات الماضية، أن ريال مدريد، قدم عرضًا رسميًا إلى كريستيانو رونالدو؛ لضمه في الميركاتو الشتوي القادم.

ومن المتوقع، أن يعود رونالدو إلى ريال مدريد، لمدة 6 أشهر فقط، مع أفضلية التمديد، لموسم رياضي آخر، حتى صيف 2024.

وسيكون تمديد العقد، متوقف على الحالة البدنية والفنية التي سيظهر عليها الأسطورة البرتغالية، مع الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة من يناير إلى يونيو 2023.

ويستعرض "سعودي سبورت"، كافة الشواهد التي تؤكد عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد بداية من الميركاتو الشتوي المقبل: 

1-عودة كريستيانو جونيور لأكاديمية ريال مدريد:

البداية ستكون بأخر المؤشرات، وهي عودة كريستيانو جونيور نجل الأسطورة البرتغال، لأكاديمية ريال مدريد، من جديد وهو ما يؤكد بأن الهداف التاريخي للفريق الملكي سيعود من جديد لملعب سانتياجو برنابيو.

ويرتبط انتقال كريستيانو رونالدو دائما لأي فريق، بتواجد نجله جونيور في الأكاديمية التابعة له، وهو ما حدث عند انتقاله ليوفنتوس في عام 2018، ومن ثم مانشستر يونايتد في 2021.

2-علاقة الصداقة مع كارلو أنشليوتي: 

علق في حوار مع صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، على جلوس رونالدو احتياطيا في لقاء البرتغال وسويسرا في ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022"، واصفا ما حدث بـ "المهزلة".

وقال أنشلوتي في حواره وقتها: "هل يمكن لأي شخص يسجل هدفًا واحدًا على الأقل في كل مباراة أن يعتبر مشكلة؟".

وأضاف: لقد كان من السهل جدًا إدارة رونالدو، إنه لاعب استثنائي".

وأوضح عن العلاقة بينه وبين كريستيانو: "دربت رونالدو لعامين، ولم تحدث مشاكل بيننا، بل هو الذي كان يحل لي مشاكلي".

3-رونالدو مازال قادرا على العطاء: 

"إنه في عمر العشرين"، هكذا وصف أنشيلوتي كريستيانو رونالدو عند الحديث على "إذا ما كان رونالدو قادرا على العطاء"، في الوقت الذي يطلب فيه بالتعاقد مع مهاجم بديل مع كريم بنزيما.

أنشلوتي في حواره مع "كورييري ديلو سبورت"، رد على سؤال "إذا ما كان هذا المونديال الأخير لكريستيانو رونالدو؟"، ليجيب قائلا: "لا أعرف، يبدوا أنه مازال لديه حماس العشرين من عمره لانه يبدو بخير".

وأكد مشيدا برونالدو: "الإجابة هو يعرفها فقط، ويستشعرها من جسده، دائمًا ما كان قادرًا على الإهتمام بجسده بشكل هِستيري".

4-حاجة ريال مدريد لبديل بنزيما: 

شهدت الفترة الماضية، طلب مستمر من كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من فلورنتينو بيريز رئيس النادي، بضرورة التعاقد مع مهاجم بديل لكريم بنزيما، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

بيريز رفض بحسب التقارير القريبة من ريال مدريد، طلب أنشيلوتي كثيرا، رغم كثرة إلحاح المدرب الإيطالي، بحاجة الفريق لمهاجم ذو جودة، خاصة أن الحالة البدنية لكريم بنزيما لن تساعد الفريق على إكمال الموسم بشكل ناجح.

وكان رفض بيريز لطلب أنشيلوتي، بداعي توفير الأموال للتعاقدات الصيفية، بضم الإنجليزي جود بيلينجهام وإتمام صفقة البرازيلي الشاب أندريك، وهو ما جعل رونالدو بمثابة خيار مثالي لريال مدريد حاليا خاصة أنه ضمه سيكون في صفقة انتقال حر.

ومن المتوقع في ظل حالة التخبط للنجم البرتغالي، أن يوافق على راتب ليس بالكبير نظير العودة لريال مدريد، والتي حاول فعلها خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

5-تسريب إيطالي بمستقبل كريستيانو رونالدو: 

ظهر في نهاية شهر أكتوبر الماضي، وتحديدا قبل أيام من الحوار الشهير لكريستيانو رونالدو مع الإعلامي البريطاني "بيرس مورجان"، تقرير إيطالي من صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، يؤكد بأن الهداف البرتغالي سينتقل لنادي كبير في يناير المقبل.

وأوضح التقرير الإيطالي، الذي أثار الجدل كثيرا، بأن رونالدو سيفسخ عقده مع مانشستر يونايتد وهو ما تم بالفعل لاحقا، وأنه سيعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بداية من ثمن النهائي مع أحد المرشحين للفوز باللقب، ووقتها كان الربط مع تشيلسي وبايرن ميونخ.

ولكن يبدو أن كل شيء قد اتضح الآن، بأن هذا الفريق سيكون ريال مدريد، خاصة بعد مغادرة كريستيانو رونالدو لقطر إلى مدريد، والتدريب بقميص الفريق الملكي، في المرافق الرياضية لبطل أوروبا، بموافقة الرئيس فلورنتينو بيريز.

اقرأ أيضا

صور|جارسيا يعرض رونالدو للسخرية وآل معمر يتصدر صحف العالم

رئيس النصر يعلن التصعيد ضد الهلال.. ويفجر مفاجأة عن صفقة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن