الهلال يرد على النصر في "شكوى كنو".. وآل معمر يكشف خطته

تاريخ النشر: 27/12/2022
2328
منذ سنة
الهلال يرد على النصر في شكوى كنو.. وآل معمر يكشف خطته

كشف مصدر رسمي بنادي الهلال، عن رأيه في قرار النصر بتقديم شكوى رسمية ضد الأزرق، عقب التعادل في مباراة الديربي.

وقرر رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، تقديم احتجاج رسمي ضد قانونية مشاركة لاعب الهلال، محمد كنو، في مباراة الديربي، بداعي عدم انتهاء فترة إيقاف اللاعب.

وقال مصدر الهلال، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إن مسئولي الهلال خاطبوا الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لترد الأمانة بإفادة غرفة فض المنازعات بانتهاء العقوبة في 28 أكتوبر الماضي.

وأضاف أن مشاركة كنو قانونية، واتحاد القدم المعني بالعقوبة، قد أشرك اللاعب برفقة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وانتهت مباراة النصر والهلال بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2)، في ديربي الرياض الذي جمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، الإثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي

وكانت غرفة فض المنازعات، قد أقرت بإيقاف اللاعب محمد كنو عن المشاركة في أي مباراة رسمية لمدة 4 شهور، خلال شهر مايو الماضي، مع حرمان الهلال من التسجيل لفترتين، بداعي تقدم النصر بشكوى رسمية تفيد بقيام اللاعب بفسخ عقده مع النصر وتجديد عقده مع الهلال.

وقال رئيس النصر، خلال الساعات الماضية، إن النصر سيتوجه باحتجاج رسمي قد لا يتم قبوله من الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولكن إذا توجهت إدارة النادي إلى مركز التحكيم الرياضي، وكان المحكمون من محكمي "كاس"، فإنه يثق في كسب الاحتجاج.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سر احتفال سالم أمام النصر وكويلار يعلق على سبب تراجع الهلال

رغم التعادل مع الهلال.. مدرب النصر: أنا سعيد

حمل تطبيق سعودي الآن