مفاجأة.. الباطن يخدم الهلال ويقترب من حسم أولى صفقاته الشتوية

تاريخ النشر: 24/12/2022
563
منذ سنة
مفاجأة.. الباطن يخدم الهلال ويقترب من حسم أولى صفقاته الشتوية

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أخر تطورات مفاوضات نادي الباطن مع النادي الأهلي المصري، بشأن ضم صانع ألعاب الفريق القاهري محمد مجدي أفشة.

وأرسل نادي الباطن خطابا رسميا للنادي الأهلي المصري، خلال الأيام القليلة الماضية، يطلب من خلاله استعارة محمد مجدي "أفشة" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وأكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن مفاوضات إدارة الباطن برئاسة ناصر الهويدي، مع نظيرتها في الأهلي، وصلت لمرحلة متقدمة للغاية بشأن التعاقد مع محمد مجدي "أفشة" حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

الباطن يتذيل جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد نقطة وحيدة، وذلك بعد مرور 9 جولات فقط من عمر المسابقة المحلية. 

يذكر أن محمد مجدي أفشة هو صاحب هدف تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2020، وحصول القلعة الحمراء على اللقب التاسع أمام غريمه التقليدي الزمالك.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية، والذي يقام في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، والذي يشارك فيها الهلال أيضًا بعد ترشيحه من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الباطن كان قد حرم من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي بسبب المستحقات المالية المتأخرة عليه، والتي لم يحصل بسببها على شهادة الكفاءة المالية، رغم تعاقده مع العراقي سعد ناطق والكولومبي سيباستيان بيدروزا، ليقترب الآن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية وبالتالي إبرام صفقاته في الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضًا..

اشتعال الميركاتو.. الباطن يقترب من حسم ملف شهادة الكفاءة المالية 

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| رفض شكوى الباطن وغرامة ضد بن نافل

مدرب الباطن بعد الفوز الأول في الموسم: وقتنا سيأتي

حمل تطبيق سعودي الآن